بالصور.. أبرز إطلالات النجمات في حفل جوائز البافتا التليفزيونية

أقيمت حفل جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون "بافتا" في لندن، أمس 25 أبريل/ نيسان، وتألقت النجمات بإطلالات مميزة على السجادة الحمراء، حيث تم توزيع الجوائز على المواهب المتميزة في مجال الأعمال التليفزيونية.

أوليفيا كولمان

الممثلة أوليفيا كولمان، نجمة مسلسل "ذا كراون"، اختارت إطلالة كلاسيكية مميزة، فظهرت ببدلة باللون الأسود، بموديل الجاكيت والسروال الضيق القصير، نسقت معه "توب" بالأسود أيضا.

وأكملت كولمان إطلالتها بحذاء وحقيبة يد سوداء، كما ظهرت بتسريحة الشعر المربوط، ومكياج العيون الداكنة.

المؤلفة نيدا منزور

واختارت مؤلفة مسلسل "وي آر ليدي بارتس"، الذي حصد عدة جوائز، إطلالة كلاسيكية أيضا، لكن باللون الموف المميز. فاختارت بدلة، مستوحاة من أزياء الرجال، ونسقت معها قميصا باللون الأبيض وربطة عنق سوداء.

إطلالة أنيقة من آسليغ بي

أما الممثلة الأيرلندية الكوميدية، آسلينغ بي، فتألقت بفستان بالأبيض من الجزء العلوي، يكشف الصدر، وبالأسود من الجزء السفلي، بنصف أكمام منفوشة، ونسقت معه مجوهرات ذهبية وملونة أنيقة، من دار أزياء " Nara Niro". واختارت تسريحة الشعر المنسدلة على الجانبين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aisling Bea (@weemissbea)

ميليسا جونز فضلت الأسود اللامع

أما الممثلة الشابة، ميليسا جونز، فتألقت أيضا بالأسود اللامع بكتف ساقط، بموديل ضيق، من قماش الساتان، مزين بقصات جانبية أنيقة، ونسقت معه مجوهرات ذهبية، واختارت تسريحة الشعر المنسدلة على الجانب.

إطلالة مميزة من رئيسة الأكاديمية

واختارت الممثلة، ميل جيدرويك، وهي أيضا رئيسة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون، إطلالة شبابية مميزة، فلفتت أنظار الجميع ببلوزة من الساتان بألوان متداخلة بطبعة "الطبق الطائر".

الصور من حسابات النجمات على السوشيال ميديا.