"ملكة التكرار".. كيت ميدلتون تعيد تدوير إطلالاتها مرة أخرى وتخطف الأنظار بلماستها المتجددة

ظهرت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، بجانب زوجها الأمير ويليام، اليوم 25 أبريل/ نيسان، حيث حضرت قداسا في دير وستمنستر، للاحتفال بيوم إحياء ذكرى شهداء نيوزيلندا وأستراليا من الحرب العالمية الأولى.

إطلالة أنيقة باللون الأبيض الكريمي

وأطلت دوقة كامبريدج، في آخر ظهور لها، بإطلالة أنيقة باللون الأبيض المائل للكريمي الأنيق، حيث ارتدت معطفا يصل لأسفل الركبة، بأكمام طويلة، وموديل ضيق أظهر رشاقتها المعهودة، وهو من تصميم ألكسندر ماكوين.

ونسقت كيت الفستان مع غطاء رأس أبيض ضخم يتميز بفيونكة سوداء كبيرة في الخلف. ونسقت معه حذاء باللون الأسود وحقيبة يد سوداء صغيرة.

 ونسقت مع إطلالتها أقراط متدلية من اللؤلؤ. وعلقت كيت على ياقة الفستان شكل وردة حمراء لإحياء ذكرى أولئك الذين فقدوا حياتهم في الحرب.

ملكة التكرار

أعادت كيت ميدلتون ارتداء فستان ارتدته لأول مرة في عام 2015، ولكن مع لمسة تغيير بسيطة. وكانت قد ارتدت الفستان نفسه في حفل تعميد ابنتها الأميرة شارلوت في عام 2015، والذي كان قبل سبع سنوات تقريبا، ووصفها موقع "جلامور" بأنها "ملكة التكرار".

إطلالتها في 2015

في حفل تعميد ابنتها في عام 2015، نسقت كيت الفستان بشكل مختلف تماما. حيث نسقت معه غطاء للرأس أبيض مزين بورود من الخلف، ونسقت معه حذاء أبيض، وقلادة ماسية بسيطة.