شاهدوا كيف بدت نيللي كريم في أول إطلالة رمضانية لها هذا الموسم..فيديو وصور

أطلت الفنانة المصرية نيللي كريم، على جمهورها، من خلال برنامج "ليالي رمضان" مع المذيعة إلهام علي، بإطلالة رمضانية ساحرة اتسمت بلمسة تراثية، حيث يعتبر اول ظهور لها في أمسية رمضانية هذا العام، بعد أن كانت منشغلة بتصوير مسلسلها "فاتن أمل حربي".

إطلالة رمضانية ساحرة

وظهرت نيللي كريم بثوب محتشم باللون الأبيض واسع، كان عبارة عن عباية مميزة تناسب السهرات والأمسيات الرمضانية، من تصميم هنيدة الصيرفي.

وزين الثوب بإطار عريض باللون الذهبي في المنتصف، ملتف حول العنق ويصل من الجانبين حتى منطقة أسفل الخصر. والثوب كان بتصميم البيليسيه الواسع بأكمام طويلة مفتوحة من منطقة الساعدين.

لمسات بسيطة أضفت سحرا على الإطلالة

ونسقت نيللي مع الإطلالة العربية الأنيقة اكسسوارات ذهبية بسيطة مستوحاة أيضا من التراث العربي، حيث ارتدت أسورة عريضة وسلسلة بتصميم العين المعروفة في الثقافة العربية، وخاتم بيسط.

نيللي كريم بدت أصغر من سنها

واختارت نيللي كريم تسريحة الشعر المنسدلة على الجانبين، ومكياج الألوان الترابية، الذي يتماشى مع لون بشرتها.

واستعرضت نيللي إطلالتها في عدة صور، نالت إعجاب المتابعين، وبدت بها أصغر من عمرها الحقيقي. وحصدت الصور آلاف الإعجابات على "انستغرام".

ويعرض لنيللي كريم، في رمضان الجاري، مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي يدور حول معاناة أم مصرية مطلقة، ترفع عدة دعاوى قضائية ضد زوجها السابق الذي يتهرب من مسؤولياته، كما يحاول دائما تضييق الخناق عليها حتى تعود له مرة أخرى. وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.

الصور من حساب نيللي كريم والمصورة منار تميم على "انستغرام".