صور جيجي حديد بإطلالة خاطفة وخارجة عن المألوف إحتفالاً بعيد ميلادها

اطلالة جيجي حديد خلال تألقها بعيد ميلادها أتت مشرقة وخارجة عن المألوف مع اختيارها موضة اللون الابيض الملكي والفاخر. فلا بد أن تواكبي اطلالة جيجي حديد الكاجوال والشبابية بقصات ملفتة وجريئة.

 شاهدي صور اطلالة جيجي حديد الخارجة عن المألوف، وواكبي من خلال صفحة خبراء الجمال والاناقة على انستغرام أبرز التصاميم التي اختارتها لتظهر أنوثتها وسحرها الخاص.

اطلالة جيجي حديد باللون الابيض الفاخر

اطلالة جيجي حديد باللون الابيض الفاخر

اطلالة جيجي حديد في عيد ميلادها تميّزت بأناقة اللون الابيض الفاخر والمشرق مع انتقاء تصاميم ملفتة وجريئة في الوقت عينه. فتألقت من دار DION LEE موضة البنطلون المنقوش ذات الفراغات الجريئة والملفتة على طول التصميم الواسع، ونسّقته مع موضة الكورسيه الضيق ذات الفراغات الشفافة والقماش الفاخر من الدانتيل والتول، الى جانب القصة غير المستقيمة التي تكشف عن مفاتن بطنها، للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف. كما نسّقت جيجي حديد ملابسها مع موضة الكيمونو الطويل المنسدل خلفها من القماش واللون عينه لجعل اطلالتها متكاملة ومحط أنظار الجميع.

اطلالة جيجي حديد بالاكسسوارات الحيوية والمتنوعة

اطلالة جيجي حديد بالاكسسوارات الحيوية والمتنوعة

كما لفتت اطلالة جيجي حديد لانظار باختيارها أكسسوارات فاخرة ومتنوعة. فلم تتخلى عن السلاسل الطويلة والمتتنوع التي انسدلت على رقبتها من خلال القطع المرصعة بالذهب والاخرى البارزة بحبيبات اللؤلؤ. كما اختارت السلاسل الناعمة على بطنها بخطوط غير مستقيمة ومترابطة مع ملابسها. وكعادتها لم تتخلى عن الحذاء الابيض الاحب على قلبها مع القصة الكلاسيكية والقماش الجلدي لاستكمال أناقتها بشكل ساحر.