مهيرة عبد العزيز تواصل أناقتها الرمضانية وتتألق بالتصاميم ذات الطابع العربي.. شاهدوا

مهيرة عبد العزيز تواصل الظهور بإطلالاتها الانيقة خلال شهر رمضان، حيث خطفت الأنظار من خلال اعتماد ستايلات لافتة بروح عربية شرقية أصيلة، أطلت بها على جمهورها مؤخرًا.

مهيرة عبد العزيز في إطلالة زاهية

في أحدث ظهور لها، أطلت مهيرة عبد العزيز بقفطان من تصميم سلمى بنعمر، جاء تصميمه بشكل طويل وأكمام طويلة وواسعة مزينة بطبقة ريشية ناعمة من الأطراف والتي زينت القفطان من أسفل أيضًا، في حين جاء ستايل الإطلالة بألوان زاهية بنقشة مطبوعة بالأزهار، بألوان الأحمر والفوشيا والأزرق والبرتقالي وغيرها، ونسقت مع اللوك صندل جذاب باللون الفضي اللامع وتسريحة شعر انسيابية بسيطة.

مهيرة عبد العزيز تواصل إطلالاتها العربية الأصيلة

تواصل مهيرة عبد العزيز التألق في ستايل القفطان من وحي تصاميم سلمى بنعمر، وذلك من خلال إطلالة أخرى من خلال قفطان رقيق، جاء تصميمه بقصة متناسقة جذابة باللون البيج عند الجزء العلوي، ومطرز بتطريزات مطبوعة بالزهور، في حين انسدلت التنورة بشكل انسيابي باللون الوردي الجذاب، ويزين الإطلالة حزام ذهبي من الوسط، ومجموعة من الأزرار الفضية بطول القفطان من الأمام.

ستايل مختلف لـ مهيرة عبد العزيز

من توقيع فرح المسباح، أطلت مهيرة عبد العزيز باللون الأزرق في ستايل أنيق مختلف، بتصميم يصل إلى الركبة، وأكمام واسعة طويلة، وبعيدًا عن التفاصيل، جاءت الإطلالة خالية من التطريزات والنقوش، سوى بعض الخطوط الفضية على الياقة وعلى الوسط، وأكملت اللوك من خلال صندل باللون الفضي متناسق مع التطريزات، في حين اختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، حيث أظهرت تفاصيل الإطلالة.

كما تألقت مهيرة كذلك بألوان الأصفر والأخضر في إطلالتين أنيقتين، واحدة من توقيع سلمى بنعمر والأخرى من توقيع صوفيا بنيحيى، وجاءت الإطلالتين بشكل جذاب بتصميم طويل، وبستايل ناعم وجذاب، خطفت من خلاله مهيرة الأضواء، وشاركت جمهورها بصور كل إطلالة، مستعرضة أناقتها في أحدث ظهور بالتصاميم العربية الشرقية اللافتة.

 

الصور من حساب مهيرة عبد العزيز بإنستجرام