صور إطلالات عملية ومحتشمة بأسلوب مي عز الدين بعد تألقها في مسلسل "جزيرة غمام"

لفتت الممثلة المصرية مي عز الدين الأنظار بأدائها المميز في مسلسل "جزيرة غمام"، الذي تؤدي فيه دور العايقة، وهي شخصية غريبة لم تقدم مي أي دور يشبهها من قبل.

وكثيرا ما تلفت مي عز الدين أنظار متابعيها بإطلالاتها البسيطة والأنيقة، التي تتسم في كثير من الأحيان، بالاحتشام والعملية ما يجعلها مناسبة للحياة اليومية العملية، وكذلك الخروج في رمضان.

الجينز التقليدي لإطلالة عملية

وكثيرا ما تميل مي عز الدين إلى البساطة، في إطلالتها العملية، ما يجعلها تفضل السروال الجينز التقليدي و"توب" من قماش مريح بأكمام أو نصف أكمام، وهو اللوك الذي يناسب الجميع، ويتسم بالاحتشام والمرونة.

وظهرت مي عز الدين بالسروال الجينز الضيق التقليدي، ونسقت معه قميصا باللون الأبيض، بفتحة عنق على شكل حرف "V" وبأكمام طويلة، وزينت الإطلالة بحقيبة صغيرة بتصميم جلد الثعبان.

وفي إطلالة مشابهة بالسروال الجينز أيضا، اختارت مي "توب" باللون الأخضر القاتم الأنيق، بأكمام طويلة، ويخلو من أي تفاصيل. وزينت الإطلالة بحزام من الجلد وبإبزيم بعدني باللون الذهبي. كما استعانت باكسسوارات ذهبية بسيطة. وحقيبة يد صغيرة باللون البيج.

اللوك النهاري المحتشم للخروج اليومي

وفي إطلالة عملية أيضا، مناسبة للخروج في النهار، اختارت مي عز الدين السروال الضيق الأبيض، ونسقت معه "توب" أنيق برسمة بارزة، من دار "إليزابيتافرانكي"، ونسقت معه حذاء رياضي لمزيد من العملية والمرونة.

 كما ظهرت مي عز الدين بإطلالات محتشمة أنيقة، خلال مسلسلها "رسال"، الذي لعبت فيه دور فتاة محجبة. فظهرت بفستان باللون البيج بحزام عريض على الخصر من الجلد، بأكمام طويلة تتسع عند منطقة المرفقين، ونسقت معه حجاب باللون الأبيض الكريمي.

بساطة مي عز الدين في السهرات

كما تميزت أيضا، مي عز الدين، بإطلالات للسهرات اتسمت بالاحتشام، فتألقت بفستان بموديل ضيق أسود، وبأكمام طويلة، بتصميم مفرغ، يظهر اللون البيج من أسفله، من تصميم زينة ذكي، والموديل أظهر رشاقتها المعهودة.

كما تألقت بالأسود أيضا، بفستان بموديل "كروازيه" من الأعلى بأكمام طويلة، وحزام على الحصر، وواسع من الأسفل، بفتحة أمامية، ونسقت معه "بوط" طويل يصل لحد الركبة.

الصور من حساب مي عز الدين على "انستغرام".