طرق تنسيق البدلة البيضاء من وحي الأميرات والفاشينيستا لإطلالة بغاية الأناقة

برزت طرق تنسيق البدلة البيضاء على منصات عروض الأزياء لربيع وصيف 2022، من Alexander McQueen إلى Michael Kors، مروراً بعرض Andrew GN وغيرها من دور الأزياء التي برهنت أن موضة البدلة البيضاء هذا الموسم ستكون حاضرة بقوّة في إطلالات النجمات. هذا الأمر ترجم لاحقاً باعتماد كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل البدلة باللون الأبيض في أحدث إطلالاتهما وكذلك عدد من النجمات العالميات وصولاً إلى الفاشينيستا في العالم العربي.

جربي طرق تنسيق البدلة البيضاء من وحي الأميرات والفاشينيستا لإطلالة بغاية الأناقة.

تألقي بالبدلة الأوفر سايز التي قدمتها دار Giambattista Valli ضمن مجموعتها لهذا الصيف

السرّ في طرق تنسيق البدلة البيضاء أن بامكانك اعتمادها بأساليب مختلفة، من اختيار القصة الأوفر سايز إلى تنسيقها مع ألوان أخرى قويّة مثل البرتقالي أو إكسسوارات بألوان ذهبية، وحتى اختيار أقمشة مثل الستان أو الدانتيل. نشاركك اليوم بإطلالات من وحي الأميرات والنجمات والفاشينيستا اعتمدن فيها صيحة البدلة البيضاء لمساعدتك على مواكبة هذه الموضة هذا الصيف.

خطفت ميغان ماركل الأنظار ببدلة باللون الأبيض مؤلفة من سروال واسع وبلايزر طويلة من Valentino

في حفل الإستقبال الترحيبي لألعاب Invictus في لاهاي خطفت ميغان ماركل الأنظار ببدلة نسائية باللون الأبيض مؤلفة من سروال واسع وبلايزر طويلة وبقصة مميزة من Valentino نسّقت معها حقيبة فالنتينو باللون الأبيض وحذاء ستيليتو أبيض. في المقابل، اختارت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون بدلة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen قدرت قيمتها بـ 1945 جنيه استرليني للقاء رئيس وزراء جامايكا نسقتها مع توب باللون البرتقالي لطلة عملية.

اختارت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون بدلة من ألكسندر ماكوين نسقت معها توب برتقالية

ومن النجمات اللواتي وقع اختيارهن على صيحة البدلة البيضاء، اخترنا لكنّ أيضاً فيكتوريا بيكهام التي تألقت بمناسبة عيد ميلادها مؤخراً بالبدلة من تصميم علامتها Victoria Beckham. أما النجمة أديل فقد تألقت بالبدلة الكاملة باللون الأبيض في مقابلتها مع الإعلامية أوبرا وينفري وتميّز تصميم البنطلون بالأزرار التي زيّنت جانبيه، نسّقت معه الحذاء الأبيض.

تألقت بمناسبة عيد ميلادها مؤخراً بالبدلة من تصميم علامتها Victoria Beckham

الإعلامية بسمة وهبة أطلت مؤخراً في الحلقة الأولى من برنامجها الرمضاني بالبدلة باللون الأبيض من مجموعة مرمر حليم لربيع وصيف 2022، وتميّزت البليزر بقصة الـwrap التي حددت الخصر والبنطلون جاء واسعاً. من جهتها، تألقت العنود البدر بالبدلة الستان باللون الأبيض مع البنطلون ذات الأرجل الضيقة التي تميّزت بالفتحة عند الطرف.

بسمة وهبة أطلت في برنامجها الرمضاني بالبدلة باللون الأبيض من مجموعة مرمر حليم

ومن وحي عروض الأزياء، تألقي بالبدلة الأوفر سايز التي قدمتها دار Giambattista Valli ضمن مجموعتها لهذا الصيف، أما بدلة الكسندر ماكوين فتميّزت بالقصات والتفريغات عند الأكتاف والخصر وقد نسّقتها الدار مع الحذاء الرياضي الأبيض للوك عصريّ، في حين زيّنت الأزرار الملوّنة والإكسسوارات البارزة إطلالة دار Andrew Gn، لتعتمد دار Akris تصميماً كلاسيكياً أكثر.