أزياء أنيقة ومحتشمة لعزومات رمضان 2022 مستوحاة من مدونات الموضة

تكثر العزومات في رمضان ولقاءات السحور التي تجمع العائلة والأصدقاء، ومعها أنت بحاجة إلى أزياء أنيقة ومحتشمة تتألقين بها لكل هذه المناسبات. ورغم أن الشهر الفضيل اقترب الى نهايته، اخترنا لك مجموعة من أزياء أنيقة ومحتشمة مستوحاة من مدونات الموضة لعزومات رمضان 2022، أو لتخطفي الأنظار بها في العيد.

لانا الساحلي فبدت ساحرة بفستان Valentino المزيّن بالشك الراقي

أزياء أنيقة ومحتشمة بصيحة الأكمام الـFlare

قصة الأكمام الطويلة الـFlare من الصيحات التي برزت على منصات عروض الأزياء، فلماذا لا تختارينها لأزياء أنيقة ومحتشمة لتتألقي بها في عزومات رمضان 2022. في هذا الإطار استوحي الفستان الرمادي من تصميم مرمر حليم الذي أطلت به العنود البدر مع تنورته الطويلة التي لامست الأرض والحزام المضفّر الذي حدد الخصر، ونسّقت مع اللوك حقيبة يد كلاتش بطبعة جلد الثعبان، كما اختارت عقداً بارزاً بتصميم شرقيّ. وفي إطلالة أخرى، أطلت بالفستان الأزرق من مجموعة Bambah والذي تميّز بالريش الأبيض الذي زيّن الأكمام، نسّقت معه حقيبة يد باللون الورديّ. أما لانا الساحلي فبدت ساحرة بفستان Valentino المزيّن بالشك الراقي.

أطلت العنود البدر بالفستان الأزرق من مجموعة Bambah والذي تميّز بالريش الأبيض

أزياء أنيقة ومحتشمة مع لمسة ميتاليكية

صحيح أن القفطان زيّ تقليدي، لكن مع السنوات تحوّل إلى موضة بدوره تقدّمه دور الأزياء بلمسة عصرية ومميّزة. دينا زهران إختارت تصميم القفطان من مجموعة Bambah باللون البنفسجي وبنقشة البولكا دوت الميتاليكية لإطلالة براقة وساحرة يمكن أن تنسقي معها الحذاء الفضيّ. وفي إطلالة مميّزة، تألقت ديما الأسدي بالفستان الأسود من تصميم FABIE by F.instyle والذي تميّز بجزء علويّ مزيّن بنقشة ذهبية مع الأكمام الطويلة المفتوحة والمنفوخة، أكملت اللوك بأقراط Van Cleef & Arpels وحقيبة Hermes باللون الأسود.

تألقت ديما الأسدي بالفستان الأسود والذي تميّز بجزء علويّ مزيّن بنقشة ذهبية

أزياء أنيقة ومحتشمة للأم وابنتها

من وحي إطلالات نجود الرمحي تألقي في عزومات رمضان 2022 بأزياء أنيقة ومحتشمة ومتناسقة مع ابنتك. في أحدث إطلالاتها خطفت الأنظار بالفستان الطويل باللون الأخضر الزمردي من تصميم كارولينا هيريرا ونسّقته بأسلوب الـcolor block مع حقيبة اليد والحذاء باللون الأزرق. كما نسّقت مع ابنتيها الفستان باللون الأزرق الفاتح بنقشة الورود باللون الأبيض. ومن آخر صورة نشرتها ميريام الأبيض على انستقرام، أطلت بالفستان الأسود المزيّن بالرسمات الملوّنة، ومعها طفلة بفستان يحمل النقشة نفسها.
خطفت نجود الرميحي الأنظار بالفستان الطويل باللون الأخضر الزمردي من تصميم كارولينا هيريرا

تابعي معنا بالصور أزياء أنيقة ومحتشمة لعزومات رمضان 2022 مستوحاة من مدونات الموضة.