الإفراج عن وجيه وماهر يرفض عرض سالم في أحداث الحلقة 22 من مسلسل "المشوار"

مسلسل "المشوار" الحلقة 22، تقترب الشرطة أكثر وكذلك رجال وجيه من ماهر وورد، في أحداث الحلقة، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، في دور ماهر، ودينا الشربيني، في دور ورد.

ماهر يرفض عرض سالم

تبدأ أحداث الحلقة برفض ماهر للمبلغ الذي عرضه سالم، أو سيد رجب، من أجل شراء القطع الأثرية، ويؤكد ماهر أنه لن يبيع بهذا المبلغ القليل، ويقترح الانتظار على يحصل على عرض أفضل، ويطلب ماهر من سالم إحضار ورد وابنه رحيم إلى منزله حتى تتم الصفقة.

ويدخل سالم في مشادة كلامية مع ابنته التي ترفض الرجوع إلى طليقها، الذي هو في الوقت نفسه شريك والدها.

وجيه يحصل على قرار بالإفراج

ويحصل وجيه على قرار بالإفراج عنه على ذمة القضية، ويؤكد له راشد المحامي، أن هذا القرار جاء بناء على تحسن موقف وجيه في القضية، وأنه من مصلحة وجيه أن يبقى ماهر هاربا، حتى تقتنع المحكمة أنه هو من دس القطع الأثرية في منزل وجيه.

وبالفعل يخرج وجيه من الحجز، وتطلب منه طليقته كاميليا، البدء في وضع خطة بديلة في حال رفضت ورد العرض الذي قدمته إليها، وتؤكد لوجيه أن الأهم هو رجوع القطع الأثرية.

مشاجرة بين شامل وعزة بعد تحرشه بها

وتحدث مشاجرة بين عزة وشامل، بعد أن أخبرها أنه مازال محتفظا بوصولات الأمانة التي كانت قد كتبتها على نفسها، ويحاول استغلال نجاحها من أجل الحصول على المال منها.

وتنصح ورد شامل بالزواج من عزة، لكنه يسخر منها، ويحاول التحرش بها، وتنتهي الحلقة بوصول ماهر إلى شقة عزة، في أثناء شجار ورد وشامل بسبب تحرشه بها.

الصور من فيديوهات الحلقة.