لا تغير ماركة الأحذية وتفضل الألوان الزاهية.. 6 أسرار حول أناقة الملكة إليزابيث في عيد ميلادها الـ96

من المؤكد أن الملكة إليزابيث الثانية لديها أسلوب أناقة خاص بها، ولكن مع الاحتفال بمرور 70 عاما على توليها عرش بريطانيا، فمن المؤكد أن خزانة ملابسها قد تطورت كثير، ونستعرض في هذه السطور التالية أسرار وحقائق حول إطلالات الملكة بحسب موقع "page six style".

مظلات تصنع خصيصا لتلائم إطلالتها

إذا سبق لك أن رأيت صورة للملكة في يوم ممطر، فمن المحتمل أنك لاحظت إحدى مظلاتها ذات الفقاعات الشفافة.

مظلات الملكة هي من العلامة التجارية الشهيرة "فولتون"، وتصنع خصيصا لها، وتفضلها الملكة لأن لونها الشفاف يسمح للناس برؤيتها عند الخروج في الأماكن العامة مع البقاء في مأمن من الطقس أيضا.

واليوم، تمتلك الملكة حوالي 100 مظلة من كل لون من ألوان قوس قزح، وتعمل منسقة الأزياء الخاصة بالملكة مع شركة "فولتون" لتنسيق لون المظلة مع ملابس الملكة.

الملكة ترتدي نفس ماركة الأحذية منذ عقود

أحذية الملكة هي من العلامة التجارية التراثية Anello & Davide، ولديها فريق كامل من الأشخاص الذين يصنعون كل زوج وفقا لمقاساتها.

ويمكن ملاحظة أنه في كثير من الأحيان تظهر الملكة بنفس الحذاء الأسود مع إبزيم في المقدمة وكعب منخفض يبلغ 2.25 بوصة.

كما أن المسؤولة عن خزانة الملكة كثيرا ما تجرب الأحذية الجديدة لتتأكد أنها ملائمة ومريحة للملكة.

تفضل الملكة الألوان الزاهية لتبرز وجودها

قالت الملكة إليزابيث، ذات مرة، إنها "يجب أن تُرى حتى تُصدَّق"، وهذا هو السبب في اختيارها للمعاطف والقبعات ذات ألوان زاهية، حتى يمكن رؤيتها بسهولة وسط حشد من الناس، حتى بالنسبة للأشخاص الذين يقفون بعيدا.

صاحبة الجلالة تحمل دائما حقيبة يد خاصة

نادرا ما تُرى الملكة من دون حقيبتها المعهودة. وتفضل جلالة الملكة العلامات التجارية " Royale"، وقيمتها نحو 3205 دولار، وكذلك " Turandot " وقيمتها نحو 3215 دولار، و" Launer"، التي تحمل أمرا ملكيا منذ عام 1968، وقيمتها 2830 دولار.

قالت بيثان هولت، مؤلفة كتاب "الملكة: 70 عاما من الطراز المهيب" إن الحقائب "لها شريط طويل جدا يبلغ 16 بوصة بحيث يتم تعليقها بشكل مريح من ذراعها، وهي مبطنة بالحرير بدلا من الجلد المدبوغ. وخلال السنوات الثماني أو التسع الماضية، تم تعديلها لتكون خفيفة قدر الإمكان على جلالة الملكة".

نادرا ما ترى الملكة بالسروال

تم تصوير الملكة وهي ترتدي السروال في الأماكن العامة أقل من 10 مرات خلال السبعين عاما الماضية.

تفضل ارتداء وشاح كغطاء للرأس

الوشاح الحريري هو نسخة الملكة إليزابيث من القبعة غير الرسمية، وكثيرا ما ترتديه في المناسبات الأقل رسمية، مثل ركوب الخيول وقيادة سيارتها خارج أوقات العمل.

الصور من حساب العائلة الملكية البريطانية على "فيس بوك".