الخط العربي يزين أحدث إطلالاتها..شاهدوا جمال وأناقة اختيارات هيفاء وهبي في سهرات رمضان 2022

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية كعادتها مازالت حديث الجمهور بإطلالاتها اللافتة، وتحديدًا تلك التي ظهرت بها في شهر رمضان الجاري، حيث أطلت على جمهورها بأكثر من إطلالة مناسبة للأجواء الرمضانية وأخرى تناسب فصل الربيع، وجميعها خطفت بها أنظار الجمهور بجمالها.

أحدث إطلالات هيفاء وهبي في رمضان

وكان أحدث ظهور لهيفاء وهبي، مساء اليوم الجمعة، حيث أطلت مرتدية عباءة طويلة ومفتوحة من الأمام باللونين الأسود والذهبي، وتميزت بأكمامها متوسطة الطول، وجاءت العباءة من الأمام مخططة باللونين الذهبي والأبيض، أما من الخلف فتزينت بكلمات بالخط العربي من اللون الذهبي على خلفية سوداء.

ونسقت هيفاء أسفل تلك الإطلالة توب وسروال أسود وحذاء بكعب عال وحقيبة من نفس اللون، إضافة إلى مجوهرات أنيقة مناسبة مع تلك الإطلالة الفخمة التي نالت إعجاب الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي بإطلالة فخمة باللون الأزرق الغامق

وقبلها ارتدت هيفاء وهبي زي أنيق وفضفاض، جاء من الأعلى بتصميم الكاب الذي جاء باللون الأزرق الغامق المزركش ببعض الرسومات باللون الزيتي والأزرق كذلك، ونسقت هيفاء أسفل الكاب قميص أبيض، وارتدت بوت طويل بكعب عال من اللون الأسود، مع مجوهرات فخمة وأنيقة، لتنال تلك الإطلالة تفاعل وإعجاب الجميع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وخطفت النجمة اللبنانية الأنظار مؤخرًا بإطلالتها المبهجة التي جمعت من خلالها بين الأسلوب الكاجوال والكلاسيكي حيث ظهرت بجاكيت باللون السماوي الفاتح الذي جاء واسعًا بأكمام منفوشة عند الكتفين، وضيق من منطقة المرفقين، ونسقت معه سروالا قصيرا باللون الأصفر وتوب باللون الأبيض. وحذاء مفتوح باللون الأسود وإطار بالأصفر والفوشيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

أجمل أزياء هيفاء وهبي التي ظهرت بها مؤخرًا

في إطلالة أخرى ظهرا هيفاء وهبي بثوب مزركش، مناسب لأجواء رمضان، حيث ارتدت فستان مستقيم باللون البرتقالي ومزركش باللون الذهبي، ومزين برباط على الخصر، وبفتحة عنق على شكل حرف V، وبفتحة ساق أمامية، وتألقت كذلك في إطلالة أنيقة عبارة عن فستان مجسم باللون الكحلي من قماش القطيفة، ومطبع بالورود الملونة،وبفتحة ساق جانبية وأكمام قصيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

أما في بداية شهر رمضان فتألقت هيفاء وهبي بإطلالة خضراء ساحرة من توقيع المصمم اللبناني أنطوان قارح، فارتدت ثوب يجمع بين ستايل العباءة والفستان وبتصميم البليسيه، وتزين الثوب بتطريز ذهبي عن منطقة الياقة والأكمام، وانسدل الثوب فضفاضًا للغاية حتى أسفل.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الصور من حساب هيفاء وهبي بانستجرام