صور أحدث إطلالات للملكة إليزابيث إحتفالا بعيدها الـ 96

تكريماً لعيد ميلاد الملكة الـ96، نشر معرض رويال ويندسور للخيول صورة جديدة للملكة مساء الأربعاء. أحدث إطلالات الملكة إليزابيث إلتقطت الشهر الماضي وتألقت فيها بمعطف باللون الأخضر الداكن وهي تمسك بزمام اثنين من المهور المفضلة لديها أمام شجرة ماغنوليا.

إليك تفاصيل أحدث إطلالات الملكة إليزابيث إحتفالا بعيدها الـ ٩٦.

أحدث إطلالات الملكة إليزابيث إلتقطت الشهر الماضي وتألقت فيها بمعطف باللون الأخضر

إطلالات الملكة إليزابيث بالمعطف الأخضر احتفالاً بعيدها

تُظهر اللقطة المهيبة التي التقطها المصور "هنري دلال" الشهر الفائت ونشرتها صفحات العائلة الملكية البريطانية على مواقع التواصل الإجتماعي، إطلالة الملكة إليزابيث التي تقف بفخر بين مهرين صغيرين، "بيبيك كاتي" و"بيبيك نايتينجيل".

وفي الصورة، أطلت الملكة بمعطف أخضر داكن مع قصة الأكمام على شكل كاب، نسّقت معه حذاء باللون الأسود. ولطالما كانت الملكة إليزابيث مولعة بالخيول، ومُنحت أول حصان عندما كان عمرها 4 سنوات فقط. كما اشتهرت بمتابعة أحداث سباقات الخيل، حيث كانت تهتف بحماس لخيولها.

وستحتفل الملكة إليزابيث بعيد ميلادها الـ 96 في مكان مليء بالذكريات مع زوجها الراحل الأمير فيليب، الذي توفي في أبريل الماضي عن 99 عامًا. وأكد قصر باكنغهام أن الملكة إنتقلت يوم الأربعاء من قلعة وندسور إلى منزلها في ساندرينجهام في نورفولك ، على بعد حوالي 110 أميال شمال لندن.

أطلت الملكة في العام 1978 بالمعطف الأخضر الذي تميّز بقصة الـA line

وبمناسبة يوبيلها البلاتيني، تنشر صفحات العائلة الملكية على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من أرشيف ملكة بريطانيا الذي يضم عدداً من الجولات الخارجية واللقاءات الهامة مع أبرز الشخصيات. واللافت أن في أحدث صور نُشرت والتي تعود إلى العامين 1978 و1977، جاءت إطلالة الملكة إليزابيث باللون الأخضر أيضاً.

في الصورة الأولى، يتم الترحيب بها من قبل أطفال المدارس في سانت سافيور، جيرسي خلال زيارة لجزر القنال وقد أطلت الملكة بالمعطف الأخضر الذي تميّز بقصة الـA line مع القبعة باللون نفسه. وفي الصورة الثانية من العام 1977 حيّت الملكة المهنئين خلال جولة في إدنبرة كجزء من احتفالات اليوبيل الفضي، وفي متألقة بالمعطف الأخضر بدرجة لون فاتحة والتي جاء بقصة الأزرار المزدوجة الذهبية.