إطلالات رمضانية أنيقة للشابات من وحي المذيعة السعودية دانية شافعي

نجحت المذيعة السعودية دانية شافعي في التألق بأجمل اطلالات شبابية خلال شهر رمضان 2022، خاصة مع انتقائها للعديد من الأزياء الرمضانية الأنيقة بأساليب متجددة وعصرية.

اطلالات رمضانية أنيقة للشابات من وحي المذيعة السعودية "دانية شافعي

تتميز المذيعة السعودية "دانية شافعي" بإطلالاتها الشبابية الأنيقة، حتى أصبحت أيقونة في الموضة، حيث وصل عدد متابعيها لمليون شخص عبر حسابها في "الانستجرام".

إطلالة دانية شافعي بجلابية باللون المشمشي

وحرصت المذيعة الشابة "دانية شافعي" على مشاركة متابعيها خلال شهر رمضان 2022 بإطلالاتها الأنيقة الجاذبة، التي تتسم بالنعومة والبساطة، والتي تلبي شغف الشابات الباحثات عن أجمل الاطلالات الرمضانية.

وجاءت اطلالاتها متنوعة التصاميم والموديلات والألوان من الجلابيات الرمضانية التي اختارتها "دانية شافعي"، فلقد ظهرت في جلابية أنيقة باللون المشمشي مطرزة ومشكوكة باللون الذهبي اللافت، تتميز بالخفة والأناقة في نفس الوقت.

دانية شافعي بجاكيت شيفون طويل باللون الأسود

وجاء اختيارها لجلابية شبابية فخمة وأنيقة بقماش فاخر جمع اللونين الأبيض والرمادي بتصميم شبابي لافت تضمن جيوب كبيرة وأكمام عصرية شفافة، والتي تميزت بتطريز أنيق باللون الأزرق وخيوط صفراء عصرية، وكذلك جاءت اطلالتها ساحرة بارتداء جلابية بيضاء مطرزة في أطرافها ووسط الأكمام بتطريز شرقي باللون الزهري.

كما تضمنت إطلالاتها الرمضانية إطلالة جميلة بفستان عصري قصير باللون الأسود والذي نسقت معه جاكيت بتصميم شبابي طويل من الخلف وقصير من الأمام، باللون الزيتي بدون أكمام مزين بالزخارف الشرقية بعدة ألوان.

وكذلك اختارت "دانية شافعي" ارتداء جاكيت شيفون طويل باللون الأسود مع البنطلون الجينز، تميز باكسسواراته الأنيقة بالعملات الذهبية والترتر الذهبي المستوحاة من التراث.

الصور من حساب "دانية شافعي" على "الانستجرام".