إطلالات متكررة لـ تيا ديب باللّون الأسود الساحر.. أبرزها في الصور

تعتبر الشابة تيا ديب، إبنة الفنانة نوال الزغبي والتي تدرس مجال تصميم الأزياء، من الملهمات في عالم الموضة والأزياء على السوشيل ميديا. تيا ديب تعمد دائماً على نشر إطلالاتها اليومية والمميّزة، وقد لاحظنا ظهورها المتكرر باللّون الأسود الذي تُحب، إطلالات باللّون الأسود متكررة بأساليب مختلفة ومتنوعة. طرق وأفكار تنسيق اللّون الأسود بأسلوب تيا ديب الشبابي والعصري لإطلالات مختلفة، تابعيها معنا في هذا النص.

إطلالة تيا ديب الرياضية الكاجوال باللّون الأسود

إطلالة تيا ديب
إطلالة كاجوال إختارت فيها تيا ديب لوك رياضي مريح، مؤلف من طقم، بلوزة بتصميم واسع باللّون الأسود بقماش القطن مع سروال أسود واسع. إطلالة مريحة، يومية، شبابية تمنحك لوك ستايلش وعصري لا مثيل له.

إطلالة تيا ديب الشيك باللّون الأسود

إطلالة تيا ديب
إطلالة شيك لتيا ديب إختارت فيها Outfit باللّون الأسود بتصميم مميّز. بقماش شفاف عند الأكمام والبطن، مع حزام عريض أسود عند الخصر بارزاً رشاقتها. الإطلالات الأنيقة لا لون يوفيها حقها كاللّون الأسود.

تنسيق اللّون الأسود مع الدنيم بأسلوب تيا ديب

إطلالة تيا ديب
إطلالة لافتة لتيا ديب باللّون الأسود، نسقت فيها كروب توب سوداء اللّون مع سروال من الدنيم الواسع. أرفقت الإطلالة بمعطف طويل من الجلد الأسود، مع حذاء بوت كاحل أسود أيضاً، مع حقيبة يد باللّون البيج. إطلالة كاجوال شيك عصرية وشبابية بأسلوب تيا المعتاد.

 

من المعروف أن تيا ديب تعشق الإطلالات الجريئة والشبابية، إلاّ أنها دائماً تختار اللّون الأسود وكأنها تشعر بالأمان مهما غامرت في الإطلالة والتنسيق. اللّون الأسود سيد الألوان وأكثرها أناقة، فمن لا يعشقه!