إطلالات جينيفر لوبيز الأخيرة مشرقة بتصاميم ربيعية

اطلالات جينيفر لوبيز تسحرنا مرة جديدة باختياراتها الملفتة خصوصاً عندما تتألق بتصاميم أنيقة وربيعية جعلتها في غاية الأنوثة. فلا بد أن تشاهدي آخر اطلالات جينيفر لوبيز الراقية والمواكبة لعالم الموضة الكاجوال والمتجدد.

من خلال الصور التي نشرتها على حسابها الخاص انستغرام، شاهدي اطلالات جينيفر لوبيز الاخيرة بتصاميم ربيعية ومشرقة.

اطلالات جينيفر لوبيز بالفستان الابيض

اطلالات جينيفر لوبيز بالفستان الابيض

اطلالات جينيفر لوبيز نجحت باختيارها تصاميم عملية وساحرة بقصاتها. فارتدت موضة الفستان الابيض الذي يتّسع من أعلى الخصر بطريقة تتخطى حدود الكاحل، وتميّز هذا التصميم بنقشات الورود الهندسية الفاخرة التي تبرز بألوان متنوعة وتفاصيل حيوية من الجهة السفلى للتصميم، الى جانب الحصول على اطلالة راقية مع طبعات الورود التي تنسدل من اسفل الاكمام مع الياقة الدائرية العالية لإظهار أناقة فاخرة واستثنائية. كما سحرتنا اطلالات جينيفر لوبيز بموضة الحذاء الجلدي الابيض مع الكعب العالي العريض من الامام والرفيع من الخلف للحفاظ على قامتها الممشوقة.

اطلالات جينيفر لوبيز بالفستان الزيتي

اطلالات جينيفر لوبيز بالفستان الزيتي

ولتزيد من أنوثتها، لم تتخلى جينيفر لوبيز عن موضة اللون الزيتي وتألقت في اطلالة ثانية بموضة الفستات الطويل الفاخر المكشوف على الجوانب بأسلوب شبابي وجريء، الى جانب الياقة العالية وموضة الاقمشة الجانبية المنسدلة بأسلوب حيوي على جهة واحدة من الاكتاف لجعل إطلالتها أكثر تميّزاً.

اليوم لا بد أن تتابعي أجمل إطلالات جينيفر لوبيز الساحرة والملفتة مع اعلان خطوبتها من بن افليك. فهل أعجبتك أناقتها؟