هند صبري بجمبسوت ذهبي فخم سبق وارتدته هيفاء وهبي..ولمسات خاصة تعكس أسلوب كل منهما

هند صبري النجمة التونسية تألقت في حفل سحور دار كارتييه للمجوهرات والذي أقيم في دبي مؤخرًا، وحرصت هند على استعراض إطلالاتها الرمضانية بالحفل، عبر حسابها على انستجرام.

هند صبري بجمبسوت ذهبي في أحدث ظهور

وأطلت هند صبري خلال الحفل بجمبسوت ذهبي داكن تميز بكونه واسعًا بشكل عام، مع نهايات مزمومة عند الأطراف، كما تميز بفتحة رقبة على شكل حرف V، وبوجود حزام رفيع من نفس خامة الجمبسوت عند الخصر.

ونسقت هند صبري مع الجمبسوت الذهبي كارديجان طويل منقوش، وبأكتاف عريضة وبدون أكمام، وجاءت النقشة عند أطراف الكارديجان عبارة عن كلمات باللغة العربية، كما ارتدت حذاء مفتوح بكعب عال من اللون الذهبي كذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

هند صبري بجمبسوت مشابه لما ارتدته هيفاء وهبي مسبقًا

ونال الجمبسوت الذي ارتدته هند صبري في أحدث ظهور إعجاب قطاع كبير من الجمهور، كما شبهه البعض بالجمبسوت الذي سبق وارتدته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الصيف الماضي، حيث ظهرت وقتها هيفاء في جلسة تصوير وارتدت جمبسوت ذهبي براق بنفس التصميم الواسع، والأكمام المزمومة.

هيفاء وهبي تضع لمستها الخاصة وغير المألوفة على الجمبسوت الذهبي

ولكن هيفاء وضعت لمستها المميزة وقتها على تلك الإطلالة ونسقت معها حذاء أحمر بكعب عال ليضفي مظهرًا غير مألوف وأنيق بالوقت نفسه، حيث تفاعل معها قطاع كبير من محبيها وأشادوا بطريقتها في تنسيق أزيائها والخروج عن المألوف.

وبالرغم من أن الجمبسوت الذي أطلت به هند في أحدث ظهور جاء مشابهًا لإطلالة هيفاء وهبي مسبقًا، لكن حرصت كل من النجمتين على الظهور بشكل وملامح تعكس شخصية كل منهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الصور من حسابات هند صبري وهيفاء وهبي بانستجرام