هيفاء وهبي تحتفل بالربيع بإطلالة شبابية بسيطة في جلسة تصوير ملفتة

حرصت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، في أحدث ظهور أن تشارك في احتفالات الفضح بإطلالة مميزة جمعت بين الكاجوال والكلاسيكي، وبألوان هادئة وراقية.

إطلالة نهارية تناسب الخروج اليومي

واختارت هيفاء إطلالة محتشمة بألوان فاتحة تناسب الخروج اليومي، حيث ظهرت بجاكيت باللون السماوي الفاتح "بيبي بلو"، بموديل واسع، بأكمام منفوشة عند الكتفين، وتضيق من منقطة المرفقين. ونسقت معه سروالا قصيرا باللون الأصفر الأنيق، بموديل ضيق، و"توب" باللون الأبيض. وحذاء مفتوح يكشف القدمين باللون الأسود وإطار بالأصفر والفوشيا. وكانت الإطلالة من توقيع مصممة الأزياء العالمية كارولين لانغ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء تستقبل الربيع بلمسات شبابية

واختارت هيفاء تسريحة الشعر المرفوع ومكياج الألوان الوردية، الذي يتماشى مع إطلالتها الربيعية. ونسقت هيفاء مع إطلالتها اكسسوارات بألوان متداخلة، بتوقيع مريم الأبيض، أضفت لمسة شبابية على اللوك.

إطلالة رمضانية سابقة لهيفاء

وكانت هيفاء قد استقبلت رمضان بعدة إطلالات تألقت فيها بألوان مميزة. واختارت اللون الأخضر، من توقيع المصمم اللبناني أنطوان قارح. وظهرت بثوب يجمع بين ستايل العباءة والفستان بكسرات متدرجة في الخامة وتطريز ذهبي عن منطقة الياقة، في حين انسدل باقي الثوب بشكل واسع فضفاض حتى الأرض، حتى الأكمام كانت واسعة أيضا ومغلقة عند راحة اليد بتطريز شيفون رقيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وخطفت هيفاء أنظار متابعيها أيضا بإطلالة رمضانية باللون البرتقالي والذهبي المزركش، وبرباط على الخصر، وفتحة عنق على شكل حرف "V"، ومن دون أكمام، وبفتحة أمامية. كانت من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية، أورورا عز الدين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الصور من الحساب الرسمي لهيفاء وهبي على "انستغرام".