صور إطلالات ميغان ماركل تخطف الأنظار من الدنيم إلى اللوك المونوكروم

عطلة نهاية الأسبوع كانت مناسبة سعيدة لعشاق الثنائي الأمير هاري ودوقة ساسكس الذين اشتاقوا لرؤية الثنائي في المناسبات الرسمية، واطلالات ميغان ماركل كانت ساحرة كالساحرة وتنوّعت بين اللوكات الكاجول والأنيقة. وبعدما خطفت الأنظار بالبدلة البيضاء، انتشرت صور إطلالات ميغان ماركل التي تألقت بالدنيم إلى اللوك المونوكروم.

فماذا في تفاصيل أحدث إطلالات ميغان ماركل على هامش حضورهما افتتاح دورة ألعاب Invictus في لاهاي.

تألقت ميغان بتوب bodysuit من مجموعة Khaite باللون الأبيض

بينما أطلّ الأمير هاري بقميص بولو عليه شعار ألعاب Invictus، بدت ميغان أنيقة بإطلالة كاجول نسّقت فيها سترة من التويد مع أزرار ذهبية من مجموعة Celine، وتحتها التوب الأبيض البسيط، وأكملت اللوك ببنطلون دنيم أزرق فضفاض من ماركة Moussy قامت بثني طرفه.

ومع هذا اللوك الكاجول، اختارت ميغان حذاء مسطّحاً من Chanel، حقيبة يد صغيرة مع السلسال الذهبي من Celine، نظارات سوداء كبيرة من مجموعة Linda Farrow. كما زيّنت الإطلالة بعقد من الذهب وأساور Cartier.

أكملت اللوك ببنطلون دنيم أزرق فضفاض من ماركة Moussy

أما في المساء، فقد خطفت أحدث إطلالات ميغان ماركل الأنظار بلوك مونوكروم أنيق باللونين الأبيض والأسود. لحضور حفل افتتاح Invictus Games  في زويدربارك- لاهاي، تألقت ميغان بتوب bodysuit من مجموعة Khaite باللون الأبيض تميّز بتصميمه المعقود وقصة الياقة باردو bardot. وأكملت الإطلالة ببنطلون أسود ذات قصة الخصر العالي والأرجل المستقيمة والطويلة من العلامة نفسها، واختارت ستيليتو أسود من ماركة Manolo blahnik، فيما زيّنت اللوك بقلادة كارتيه كارتييه Juste Un Clou.

في حفل افتتاح Invictus Games  في زويدربارك- لاهاي

ما رأيك بأحدث إطلالات ميغان ماركل على هامش مشاركتها في دورة ألعاب Invictus Games.