صور إليسا بفستان أنيق يبرز نحافتها الواضحة.. شاهدوا كيف أطلت في أحدث ظهور إعلامي

إليسا المطربة اللبنانية حلت ضيفة على برنامج "مراحل" الذي يقدمه علي العلياني عبر شاشة SBC، وخطفت إليسا الأنظار، ليس فقط بسبب تصريحاتها الجريئة، ولكن بإطلالتها الأنيقة كذلك التي أطلت بها في أحدث ظهور إعلامي لها.

أحدث ظهور للفنانة إليسا يخطف الأنظار

إليسا لفتت أنظار الجمهور بإطلالتها الفخمة التي أبرزت نحافتها الواضحة، حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الكريمي الفاتح، تميز بأكمامه الطويلة الضيقة، واتصل به من الأعلى وشاحًا انسدل على الأكمام كذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

إليسا بنحافة واضحة في أحدث ظهور إعلامي لها

ونسقت النجمة اللبنانية مع تلك الإطلالة جوارب شفافة باللون الأسود ووضعت حزام رفيع عند منطقة الخصر وحذاء أسود كذلك بكعب عال، وحرصت إليسا على ترك شعرها منسدلًا على كتفيها وزينت تلك الإطلالة باكسسوارات مناسبة ولافتة.

ولاقت إطلالة إليسا إعجاب وتفاعل قطاع كبير من جمهورها الذين أشادوا بذوقها وأناقتها في أحدث ظهور إعلامي لها كما تساءلوا عن سر نحافتها، كما أشادوا بإطلالاتها بشكل عام التي تختارها بعناية، لتبرز أناقتها ورشاقتها.

أجمل إطلالات إليسا 

وتحرص إليسا باستمرار على مشاركة الجمهور بإطلالاتها اللافتة مع كل ظهور لها، حيث ظهرت في صورة مؤخرًا مرتدية فيها ملابس عملية عبارة عن سروال جينز وسترة مفتوحة باللون الأسود، وأمسكت حقيبة بنية ضخمة، فيما أطلت من قبل بفستان أسود طويل من قماش الساتان تميز بكونه مجسم وبتطريز فضي من الأعلى، وانسدل من الكتفين وشاحا طويلا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

ويبدو أن اللون الأسود من بين الألوان التي تعشها إليسا، حيث ظهرت بفساتين سوداء أكثر من مرة،كان من بينها عندما ارتدت فستانا طويلا ومنفوشا وبأكمام واسعة وطويلة، ومطرز بالكريستالات الفضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

الصور من حسابات إليسا بانستجرام وتويتر