صور دوجا حجازي نجمة مسلسل للموت 2 بإطلالات أنثوية جريئة

أطلت الممثلة الجميلة دوجا حجازي بدور تمثيلي مميّز لها في الجزء الثاني من مسلسل للموت 2، والذي يعتبر أول عمل رمضاني تخوضه، بعدما لعبت أدوار بطولة وأدوار تمثيلية بأفلام سينمائية عدة. دوجا حجازي التي تتميّز بجمالها اللاّفت تثبت نفسها يوم بعد يوم، بعالم الدراما، وتحصد إستحساناً لافتاً في دور" أمل" الذي تقوم بتأديته بدقة في للموت 2. اليوم سنستعرض معكم بلمحة سريعة، أسلوب دوجا حجازي وذوقها وطرق تنسيقها لإطلالاتها اليومية والمميّزة، بصور رصدناها من صفحتها الشخصية على إنستاغرام، لنلقي نظرة عامة على أبرز لوكاتها المميّزة، والتي لك أن تستوحي منها إطلالاتك المقبلة ذات الروح الشبابية والجريئة كأسلوب دوجا تماماً.

دوجا حجازي بإطلالات جريئة تبرز قوامها الرشيق

إطلالة دوجا حجازي
إطلالة بفستان لافت من THE CONCEPTT، فستان مميّز من حيث التصميم المفتوح عند منطقة البطن، واللّون الجريء الذي يليق ببشرة دوجا السمراء. تعمد دوجا بشكل متكرر إلى إختيار أزياء تبرز قوامها الرشيق والرياضي، فتظهر بلوك أنثوي ساحر وجذاب.

دوجا حجازي بإطلالات شبابية بالدنيم

إطلالة دوجا حجازي
إطلالة شبابية من حيث تنسيق الملابس والألوان. إختارت دوجا لوك الشعر بأسلوب African Woman، معتمدة تسريحة مجدلة لافتة بالألوان، مع بلوزة باللّون الأخضر الفليو، نسقتها مع سروال من الدنيم المقطع من الأعلى حتى الأسفل. إعتمدت مع اللّوك سنيكرز باللّون الأبيض، لوك شبابي، ستايلش ولافت للأنظار بأسلوب دوجا الجريء.

دوجا حجازي بإطلالات أنيقة لافتة 

إطلالة دوجا حجازي
إطلالة لافتة باللّون الأزرق السماوي ببلايزر بهيئة فستان من Dee The brand. بلايزر زرقاء، مقلمة باللّون الأبيض، نسقتها مع حذاء كعب عالي باللّون الأزرق اللّماع. إطلالة جذابة، مليئة بالأنوثة، بتنسيق أنيق ولافت.