نسرين طافش بإطلالة رمضانية متوهجة بالأحمر.. شاهدوا أناقتها

تواصل النجمات الظهور بإطلالات ملفتة في رمضان، حيث يتألقن بستايلات عربية بذوقها المتفرد الرفيع، لا يضاهيها شيء في أناقتها، إذ تتمتع الموضة العربية بروح ولوك متميز عريق.

نسرين طافش بإطلالة رمضانية جذابة

أطلت نسرين طافش على متابعيها بإطلالة رمضانية أنيقة من "ميزون ارابال"، عبارة عن عباءة باللون الأحمر الجذاب بتصميم انسيابي واسع مع طبقة وشاحية من نفس التصميم الأصلي للعباءة من الخلف وعلى الأكمام، وجاءت تطريزات العباءة باللون الذهبي، حيث كانت عبارة عن خط عريض من الأمام بطول الإطلالة وعند منطقة الرقبة التي جاءت القصة عندها على شكل "V"، وأيضًا جاء التطريز الذهبي على الطبقة الوشاحية المنسدلة على منطقة الأكمام.

إطلالة نسرين طافش بالعباءة

أكملت نسرين طافش الذوق المشرق العالي للإطلالة باكسسوارات ذهبية بنفس لون تطريز العباءة من خلال حقيبة صغيرة وحذاء أنيق، وجاء كلاهما بلون ذهبي لامع جذاب، في حين جاءت خامة العباءة من قماش الدانتيل الأحمر بتشكيلة فريدة من التطريزات الرقيقة، وكشفت نسرين طافش عن اللوك في أحدث إطلالة رمضانية لها بهذا اللوك الساحر الاستثنائي.

نسرين طافش

سر تميز إطلالة نسرين طافش 

وحازت إطلالة نسرين طافش على إعجاب جمهورها ومتابعيها، حيث كانت مثالية لإطلالات رمضان، كما يمكن اعتماد هذا الستايل في مناسبات مختلفة، وذلك لما يتمتع به من أناقة واحتشام وتميز وعصرية، بالإضافة إلى اللون المشرق الجذاب للإطلالة الذي يخطف الأنظار.

 

الصور من حساب نسرين طافش بإنستجرام