أجمل إطلالات جويل مردينيان في العبايات الفضفاضة..ألوان مبهجة وتصميمات فخمة

جويل مردينيان تعتبر أيقونة من أيقونات الموضة بالنسبة للكثير من النساء العربيات، اللواتي يستلهمن منها أفكار لافتة لأزيائهن وإطلالاتهن، حيث إنها ظهرت مؤخرًا في أكثر من إطلالة اعتبرها البعض مناسبة لأجواء رمضان.

أحدث ظهور لـ جويل مردينيان بالعباءات الفضفاضة

وأطلت جويل في أحدث ظهور بعباءة فضفاضة وبألوان مبهجة، تميزت بأنها مفتوحة من الأمام ومزينة برسومات وأشكال هندسية في جميع أنحائها، وفي نهايتها صورة ملونة لسيدة بملامح عربية، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور الذي أشاد بأناقتها وألوانها المبهجة.

كما أطلت في إحدى السهرات التي حضرتها خلال تواجدها في مصر، بعباءة أخرى فضفاضة منقوشة باللونين الأسود والأخضر، وتزينت من الأمام بشريط طولي باللون الأبيض، وحزام من نفس خامة العباءة وضعته على منطقة الخصر وأمسكت بحقيبة أنيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by maigalal (@maigalal)

عباءات جويل مردينيان الملونة والمبهجة

ويبدو أن جويل مردينيان تحب الظهور بالعباءات الفضفاضة ذات الألوان المبهجة والنقشات اللافتة، حيث إنها قد ظهرت من قبل وهي مرتدية عباءة من الساتان مفتوحة من الأمام، تميزت بأكمامها الطويلة الفضفاضة المزينة في نهايتها بشريط فضي براق، ونسقت أسفلها فستان أسود، كما أطلت مرة أخرى بعباءة بنقشات وألوان متداخلة، وقصيرة قليلا لكنها فضفاضة ومزينة في جميع أطرافها بخيوط خضراء أنيق، ووضعت على رأسها وشاحًا من نفس خامة العباءة.

وبتصميم مشابه لبعض العباءات السابقة، استعرضت جويل إطلالتها في أحد المرات وهي مرتدية عباءة مزينة بخيوط ملونة عند أطرافها، ومرسوم عليها فتاة وأشياء من وحي الطبيعة، ونالت وقتها تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي أشاد بذوقها في اختيار الأزياء الفضفاضة الأنيقة.

جويل مردينيان بإطلالات فضفاضة خاطفة

كما كان لجويل مردينيان عدة إطلالات أخرى اتسمت بالفخامة في أكثر من ظهور، فأطلت بعباءة بيضاء حريرية مستقيمة وأنيقة مزينة من الأمام بزهور عباد الشمس الضخمة، كما ارتدت في مرة أخرى عباءة باللون البينك الفاتح، مفتوحة من الأمام ومزينة بتطريزات بسيطة في بعض من أنحائها.

العباءات السوداء كان لها نصيب من إطلالات جويل مردينيان، حيث ارتدت إحداهم وتزينت برسمة طاووس عند نهايتها، فيما أطلت بعباءة أخرى مفتوحة من الأمام وتزينت أطرافها بتطريزات فخمة باللون الذهبي.

الصور من حسابات جويل مردينيان والاستايلست مي جلال بانستجرام