أجمل إطلالات النجمات العالميات الأنيقة بتوقيع NADINE MERABI ريتا أورا وكيت موس الأكثر تميزاً

اطلالات النجمات العالميات برزت في الآونة الاخيرة مع تألق العديد منهن باجمل صيحات الموضة العصرية وفساتين السهرة الشبابية بتوقيع NADINE MERABI. فشاهدي احدث اطلالات النجمات العالميات التي تم نشرها على حساب MERABI على انستغرام بموديلات حيوية مع تفاصيل الريش والخرز.

واكبي بالصور أجدد اطلالات النجمات العالميات الأنيقة بتوقيع NADINE MERABI وشاهدي أناقة ريتا أورا وكيت موس الأكثر تميزاً.

اطلالات النجمات العالميات بالبدلات والريش

اطلالات النجمات العالميات بالبدلات والريش

اطلالات النجمات العالميات لفتت انظارنا مع تألق النجمتين ريتا أورا وكيت موس الأكثر تميزاً بموضة التصاميم السوداء التي طبعت بصمة المصممة NADINE MERABI مع موضة البنطلون الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل مع تفاصيل الريش النافر من الاسفل بطريقة عصرية. وتم تنسيق البنطلون مع موضة الجاكيت الضيقة المترابطة مع الازرار المستقيمة الفاتحة والجيوب الجانبية العريضة مع تفاصيل الريش العريضة اسفل الاكمام الطويلة. بدورها سحرتنا اطلالة Kayleigh Fay بموضة اللون الاسود مع تفاصيل الريش من الجهة السفلى فبدت في غاية الاناقة والتميّز في هذه الاطلالة.

اطلالات النجمات العالميات بالفساتين الفاخرة

اطلالات النجمات العالميات بالفساتين الفاخرة

كما أتت اطلالات النجمات العالميات بموضة الفساتين البراقة وابرزها اطلالة Sofia Vergara بموضة الفستان الاسود الضيق البراق مع الريش من الجهة العليا للتصميم بتوقيع  NADINE MERAB. كما أتت اطلالة Jenn Jackson بموضة الفستان الزهري البراق مع الاقمشة الجانبية المنسدلة من جهة، الى جانب قصة الكم الواحد الطويل. كما سحرتنا اطلالة MICAH GIANNELI بفستان ازرق منقوش مع قصة الكورسيه الدانتيل قبل ان يتسع من الاسفل بأقمشة متدرجة وهندسية للحصول على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر