إطلالات متطابقة للأم وابنتها في رمضان 2022

سواء اخترتي أن تتألقي بالقفاطين والعبايات، أو بإطلالات كاجول وحتى بالفساتين الأنيقة، أضيفي لمسة مميّزة من خلال تنسيق إطلالات متطابقة للأم مع أولادها وخصوصاً بناتها الصغار، فالكثير من العلامات باتت تقدّم إطلالات متطابقة للأم وإبنتها. وغالباً ما نرى النجمات والفاشينستا يعشقن تنسيق إطلالاتهن مع أولادهنّ ونشر الصور عبر انستقرام.

ولرمضان 2022، اخترنا لك إطلالات متطابقة للأم مع إبنتها من وحي صور الفاشينيستا.

نجود الرميحي وابنتيها بالقفاطين باللون الأزرق الباستيل مع الورود باللون الأبيض

إطلالات متطابقة للأم مع إبنتها بالقفاطين

لكي تستوحي إطلالات متطابقة للأم مع إبنتها لرمضان 2022، اخترنا لك عدداً من الصور من صفحات الفاشينيستا على انستقرام. نجود الرميحي نشرت مؤخراً صورة تجمعها مع ابنتيها، وقد تألقن فيها بالقفاطين باللون الأزرق الباستيل مع الورود باللون الأبيض، وفي إطلالة أخرى اختارت نجود الفستان الأبيض الطويل لها ولابنتها للوك أنيق للغاية. أما أماني الحنطي فاختارت لنفسها ولابنتها القفطان الأبيض الطويل الذي تميّز بقصة الياقة المثنية والأزرار على شكل بروش مرصّع بالكريستالات.

من جهتها، تألقت دينا زهران وابنتها بالقفطان الواسع بنقشة التاي داي بألوان الفوشيا والبرتقالي والأبيض من مجموعة Bambah، نسّقته مع الحذاء الرياضي الأبيض للمسة كاجول وشبابية.

تألقت دينا زهران وابنتها بالقفطان الواسع بنقشة التاي داي

إطلالات عصرية متطابقة للأم مع إبنتها

ولإطلالات متطابقة للأم وابنتها تكون عصرية وأنيقة، استوحي من صور الاعلامية مهيرة عبد العزيز التي تختار اطلالات متطابقة مع ابنتها يمكن أن تستوحي منها لرمضان 2022. اعتمدي مع ابنتك إطلالة كاجول نسّقي فيها الدنيم مع التوب الأحمر بقصة الأكمام المنسدلة والمنفوخة، أو تألقي وابنتك بالتنورة الميدي بقصة الكسرات واختاري الألوان الميتاليكية لتواكبي فيها أحدث صيحات الموضة، كذلك اختاري الفساتين الميدي بألوان متطابقة وقصات متشابهة لك ولابنتكِ.

في حين أطلت كارن وازن بالفستان البليزر باللون الأصفر وأطلت ابنتاها التوأم إلى جانبها بالفساتين بنقشة المربعات.

إطلالات متطابقة للام وإبنتها في رمضان 2022

دفعت صيحة اعتماد إطلالات متطابقة للأم وابنتها الكثير من العلامات ودور الأزياء إلى تقديم تصاميم تناسب هذه الموضة، فما رأيك أن تتألقي في رمضان بأزياء متطابقة مع بناتك على طريقة مدونات الموضة؟