بساطة وأناقة واحتشام.. شاهدوا أجمل إطلالات الإعلامية سارة دندراوي الرمضانية

بإطلالات رمضانية متعددة، ظهرت المذيعة السعودية سارة دندراوي، منذ بداية الشهر، بأزياء وألوان أنيقة تميزت بالبساطة.

إطلالات رمضانية بلمسة عربية تقليدية

في إطلالة رمضانية، مستوحاة من الأزياء العربية التقليدية، ظهرت الإعلامية السعودية بثوب واسع، باللون الموف الفاتح من دار "ثوبي وعبايتي" السعودي، بزركشة بسيطة على الجيوب، واختارت معه تسريحة الشعر المنسدلة، وفي إطلالة، مستوحاة من القفطان التقليدي، باللون الموف الفاتح والأبيض من تصميم دانية كابلي أيضا. ونسقت معه "صندل" شفاف يكشف القدمين.

سارة دندراوي بألوان فاتحة تتماشى مع أجواء الربيع

وفي ظهور أنيق، في برنامجها "تفاعلكم"، ظهرت سارة بفستان مزركش بسيط بموديل واسع وبحزام على الخصر من دار " weill.paris"نسقت معه "بليزر" باللون الأبيض، وفي إطلالة ربيعية أيضا، ظهرت سارة بفستان باللون الروز الفاتح، بموديل واسع، وأكمام طويلة واسعة، وحزام على الخصر، وفضلت معه "ميكب" الألوان الوردية البسيط من "تيمبرلي لندن"، وفي ظهور رمضاني آخر، بلمسة ربيعية، ظهرت سارة دندراوي، في ثوب باللون الروز، مزين بورود صغيرة على الجزء العلوي، ونقوش بسيطة للأسفل، بأكمام قصيرة.

وباللون الوردي، ظهرت سارة بعباءة، مستوحاة من الأزياء العربية التقليدية، مزينة بإطار باللون الأبيض على منطقة الصدر، ونقوش عربية بسيطة، واختارت مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر المربوط، ومكياج العيون الداكن، الذي تفضله، ويتماشى مع لون بشرتها، وفي إطلالة مميزة باللون الأزرق والأبيض، ظهرت سارة دندراوي، بثوب من تصميم دانية كابلي، بموديل واسع وأكمام طويلة، تنتهي باللون الأزرق السادة عند منطقة الرسغ.

سارة دندراوي في لوك شبابي أنيق

في أحدث إطلالاتها، ظهرت سارة بلوك شبابي مميز، حيث اختارت "توب" أبيض أنيق وسروال من الجينز الغامق، ونسقت معه "كارديغن" طويل بأكمام طويلة باللون الأبيض ودرجات الرمادي، من دار أزياء "موديميزل باريس"، في إطلالة أظهرتها أكثر شبابا وحيوية، واختارت معها "ميكب" الألوان الوردية، وتسريحة الشعر المنسدلة على الجانب.

وفي ظهور رمضاني آخر، ظهرت سارة بفستان بالأسود والأبيض، بموديل ضيق، نسقت معه "بليزر" أسود، وحذاء "هاف بوط" أنيق.

 

الصور من الحساب الرسمي لسارة دندراوي على "انستغرام".