بالصور.. لي لي كوليز تتألق بالأزرق الفاتح احتفالا بالموسم الثالث من "إيميلي في باريس"

بإطلالة كلاسيكية فخمة، ظهرت النجمة الأمريكية الإنجليزية، لي لي كولينز، خلال الاحتفال بإعلان بدء التصوير الجزء الثالث من مسلسلها الشهير "إيميلي في باريس".

لي لي كولينز بإطلالة ربيعة

اختارت لي لي اللون الأزرق الفاتح الربيعي، لتتألق بإطلالة من جاكيت طويل بموديل ضيق من منطقة الوسط وواسع من الجانبين بأكمام طويلة وفتحة عنق على شكل حرف "v" وأزرار على الأكمام والمنتصف، وتنورة قصيرة بفتحة دائرية من الجانب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)

ونسقت لي لي كولينز مع الجاكيت "توب" باللون الكافيه، وهو نفس لون حذاء ذو الكعب العالي "ستيليتو".. الإطلالة نالت إعجاب متابعيها، وكانت من توقيع برابال غورونغ. وكانت تسريحة الشعر من توقيع غريغوري راسيل، وكانت بستايل الشعر المرفوع.

بساطة لي لي كولينز

واختارت لي لي ستايل الميكب الهادئ بالألوان الترابية، الذي تفضله دائما، ما يظهر جمال ملامحها، وبساطتها.

ونسقت لي لي مع إطلالتها مجوهرات بسيطة باللون الذهبي والتركواز، من "كارتيير" كانت عبارة عن حلق وخاتين. وكانت الإطلالة من تنسيق الاستايليست روب زانغاردي.

وكانت إطلالة لي لي الأخيرة في أثناء مؤتمر إعلان بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "إيملي في باريس"، تقوم فيه بدور شابة أمريكية تذهب للعمل لدى دار أزياء شهيرة في باريس، فتصطدم بعقبات خاصة باختلاف الثقافات.

لي لي كولينز والإطلالات الكلاسيكية العصرية

وفي أكثر من مرة، ظهرت لي لي بإطلالات كلاسيكية أنيقة، فاختارت قبل أيام، بدلة كلاسيكية، باللون الأبيض المائل للكريمي، بموديل الجاكيت الطويل والسروال "الشارلستون"، بتوقيع غابريلا هيرست.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)

كما ظهرت لي لي، مؤخرا، ببدلة باللون البرتقال، بمن توقيع غابريلا هيرست أيضا، بموديل الجاكيت الطويل والسروال الواسع، و"توب" باللون الكافيه، واختارت معها تسريحة الشعر المنسدلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)

الصور من الحساب الرسمي لليلي كولنز على "انستغرام".