بالصور.. مهيرة عبد العزيز تستقبل الربيع بفستان مبهج من توقيع مرمر حليم

فستان مميز باللون الفوشيا، ظهرت الممثلة والإعلامية مهيرة عبد العزيز، في أحدث إطلالاتها للسهرات، نال إعجاب متابعيها على "انستغرام"، حيث بدت إطلالتها ربيعية ومبهجة.

إطلالة ربيعية خاطفة 

مهيرة عبد العزيز اختارت اللون الفوشيا، لتتألق بفستان طويل ضيق، بأكمام طويلة واسعة مفتوحة، وفتحة عنق مربعة، وأكتاف مرفوعة، أضفت لمسة من الفخامة على الإطلالة.

الفستان، الذي ظهرت به في إطلالتها الأخيرة، وهو من تصميم مرمر حليم، أظهر قوامها الممشوق. ونسقت مهيرة مع إطلالتها حذاء "صندل" مفتوح بكعب عال يكشف القدمين.

كما استعانت بعقد وقرط من الألماز، وحجر الزمرد الأنيق، وخاتم من الألماز، من العلامة التجارية الشهير "داماس"، ما أضفى لمسة من الرقي على الإطلالة. واختارت مهيرة تسريحة الشعر المربوط، ومكياج العيون الحاد، الذي تتميز به مهيرة.

مهيرة عبد العزيز بإطلالة مميزة 

ونشرت مهيرة أربع صور لإطلالتها الأخيرة، وطلبت من جمهورها اختيار الصورة المفضلة لهم، وكتبت تعليق باللغة الإنجليزية، قالت فيه "صبرك هو قوتك".

إطلالات رمضانية جديدة

وكانت مهيرة في وقت سابق، قد نشرت عدة صور لها في إطلالات رمضانية أنيقة. وظهرت مهيرة بثوب مستوحى من القفطان المغربي، باللون الأخضر الفاتح، مزين بإطار من الخيوط الذهبية الأنيقة، من دار أزياء "بيوتي دريس" السعودية.

وفي إطلالة رمضانية أخرى، ظهرت مهيرة، بفستان باللون الأبيض المائل للكريمي، مزين بالورود على منطقة الكتفين، وحزام على الحصر، ونسقت معه حقيبة يد ذهبية أنيقة، واعتمد في هذه الإطلالة على تسريحة الشعر المنسدلة.

الصور من الحساب الرسمي للفنانة مهيرة عبد العزيز على "انستغرام".