استلهمي إطلالتك في سهرات رمضان من أسلوب ديانا كرزون المبهج.. بالصور

بالمظهر المحتشم التي اعتادت عليه، ظهرت المطربة الأردنية ديانا كرازون، في أحدث إطلالاتها، برداء مستوحى من الأزياء العربية التقليدية، فيما يتناسب مع سهرات شهر رمضان.

ديانا كرازون في إطلالة مستوحاة من الأزياء العربية التقليدية

فاختارت ديانا كروزن ثوبا واسعا من قماش الساتان باللون البرتقالي المزركش بالألوان المتداخلة والورود، ومزين بإطار من الشراشيب الجذابة على منطقة الذراعين.

ونسقت ديانا مع إطلالتها العربية حذاء باللون الوردي الأنيق.

واختارت ديانا الألوان الربيعية المميزة، التي تناسب بشرتها الفاتحة، وكذلك المكياج الهادئ بالألوان الترابية الذي تفضله. كما أن الموديل الواسع الذي اختارته ديانا، يناسب أصحاب الوزن الزائد، إذ أنه يخفي تفاصيل الجسم.

إكسسورات غير تقليدية للشعر

كما استعانت ديانا كرزون بربطة تغطي الرأس وجزء من الجبهة مناسبة لسهرات رمضان، لكنها كانت كبيرة الحجم بشكل لافت، واختارت تسريحة الشعر المنسدلة، التي تشتهر بها. ونسقت مع إطلالتها مجوهرات ذهبية أنيقة، تتماشى مع اللوك العربي التقليدي، والنقوش التي تزين الثوب.

الأزياء المحتشمة أبرز ما يميز إطلالات ديانا كارازون

وفي إطلالاتها المميزة، التي تتسم بالاحتشام دائما، ظهرت ديانا مؤخرا، بفستان مستوحى من الزي الكردي التقليدي للنساء، وذلك احتفالا بعيد النيروز. واختارت ديانا اللون الأحمر الناري من قماش الدانتيل، مزين بحزام عريض باللون الذهبي الفخم.

وفي إطلالة براقة تناسب السهرات، ظهرت ديانا بفستان باللون الوردي اللامع، بأكمام طويلة بتوقيع روبي الشيخ.

وفي إطلالة أكثر عملية تناسب الحياة اليومية، ظهرت ديانا بفستان ميدي أسود، بتصميم البيليسه من الجزء السفلي، ونسقت معه جاكيت من الجلد اللامع مزين بحزام على الخصر. ونسقت معه حذاء لامع بكعب عال وجوارب شبكية.

كما ظهرت ديانا بإطلالة شتوية، أنيقة بألوان من درجات الكافيه، فنسقت تنورة بموديل ضيق، و"فيست" باللون الأبيض الكريمي بحزام من حبات اللولي على الخصر، مزين بياقة من الفرو، و"توب" غامق بأكمام طويلة وفتحة عنق مرتفعة، كما نسقت معه حقيبة من العلامة التجارية الشهير "مايكل كورس".

الصور من الحساب الرسمي للفنانة ديانا كرازون على "انستغرام".