مايا دياب تتألق بفستان أحمر ضيق وتنسقه بطريقة عصرية .. شاهدوا أناقتها

النجمة اللبنانية مايا دياب، كعادتها تبهرنا دائما بأزيائها الغريبة وغير التقليدية، وكان ذلك ما يميز احدث ظهور لها ايضا على انستغرام.

أحدث إطلالات مايا دياب

مايا دياب اختارت في احدث ظهور لها على انستغرام، اللون الأحمر اللامع من قماش الساتان، وتميز الفستان بقصته الضيقة على قوامها وجاء مفرغا من ناحية زوايا الخصر، وبقصّة تزداد اتساعا نحو الأسفل، وحمل الثوب توقيع  دار "دول فيل فاشون" للأزياء، ونسقت معه بليزر باللون الأسود ومنقطا بالأبيض، ما أضفى لمسة كاجوال أنيقة على طلتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

ونسقت مايا دياب مع ثوبها حذاءً مفتوحا ارتدت معه جوارباً باللون الأحمر، بينما اختارت ابقاء شعرها منسدلا بتسريحة الكيرلي مع تنسيقها المكياج الترابي على ملامحها.

وبإطلالة عملية أيضا، ظهرت مايا دياب مؤخرا وهي ترتدي سروالا بموديل ضيق باللون البني و"توب" قصير يكشف منطقة البطن من نفس اللون، بأكمام طويلة، وأظهرت الإطلالة رشاقتها المعهودة.

مايا دياب وإطلالات للسهرات الفخمة

وفي إطلالة تلائم السهرات الفخمة، ظهرت مايا دياب بفستان من الأسود اللامع الأنيق، من تصميم جين لويس ساباجي، بفتحة خلفية وظهر مكشوف، ونسقت معه حذاءً أسود بكعب عال، أضفى لمسة راقية على اطلالتها.

كذلك اطلت النجمة اللبنانية بإطلالة أخرى للسهرات تتسم بالرقي والفخامة، ظهرت فيها بفستان أسود أنيق، بفتحة جانبية، بتوقيع جين لويس ساباجي ونسقت معه فرو أبيض، أضفى لمسة من الفخامة على الإطلالة، وزينت ملابسها بمجوهرات فخمة تألفت من عقد وقرط من حبات اللؤلؤ الأبيض الفاخر.

إطلالات غير تقليدية لمايا دياب

وبالعودة إلى الإطلالات غير التقليدية المميزة، تألقت مايا دياب مؤخرا بفستان من دار أزياء "شانيل"، بموديل الكتف الواحد، مزين بإطار من الريش، ونسقت معه مجوهرات ذهبية بتوقيع سيلفيا صليبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

كما اختارت مايا دياب حذاء باللون بكعب عال باللون الموف "بوط"، ما أضفى لمسة مميزة على الإطلالة.

كذلك ظهرت مايا دياب على المسرح، مرتدية جمبسوت باللون الأسود بأجزاء شفافة، مزينة بفراشات بارزة باللون الأحمر، واختارت تسريحة شعر الضفائر المميزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

 

الصور المرفقة من حساب انستغرام مايا دياب.