صور إطلالات رابعة الزيات في برنامجها الرمضاني..فخامة وأناقة عصرية

المذيعة اللبنانية، رابعة الزيات، تطل علينا في رمضان هذا العام ببرنامج "شو القصة" تميزت بإطلالات أنيقة تتسم بالبساطة والاحتشام بلمسة كلاسيكية، رابعة الزيات التي تتميز بالجمال الهادئ والأناقة الراقية، تعرف كيف تختار ما يلائمها .

إطلالات تناسب السهرات الرمضانية

وقد ظهرت المذيعة رابعة الزيات، ضمن إطلالات برنامج "شو القصة"،  في إطلالة حديثة، باللون الأبيض، من "توب" بموديل واسع وأكمام طويلة بياقة مرتفعة، وسروال من نفس اللون بموديل الخصر المرتفع، من دار أزياء "ستيزانو" في لبنان.

وفي إطلالة حديثة أيضا، ظهرت رابعة بفستان يصل للركبة باللون الأسود، بموديل كروازيه من الجزء العلوي، وبأكمام طويلة، من تصميم نور زهري. ونسقت معه حذاء أنيق من "أرابيل" مزين بتطريز معدني لامع، حيث تتميز إطلالات المذيعة الخمسينية بالفخامة والاحتشام وأيضا تختارها بعناية بحيث تبدو ملائمة لعمرها بل وتبدو معها أكثر شبابا.

وبإطلالة محتشمة، تناسب أجواء رمضان، ظهرت رابعة بثوب مستوحى من القفطان المغربي التقليدي، باللون الفضي اللامع، مزين بخيوط ذهبية، بحزام أنيق على الخصر، وهي إطلالاة تبدو ملائمة كثيرا للسهرات الرمضانية حيث تتميز بالأناقة الرفيعة.

إطلالة كلاسيكية أنيقة

وفي إطلالة كلاسيكية أنيقة، ظهرت رابعة ببدلة جلد باللون البرتقالي، بموديل الجاكيت الطويل والسروال "الشارلستون"، من دار أزياء "لي لي بلانك"، وتحرص رابعة الزيات دوما أن تختار المكياج الناعم الذي يبرز جمال عينيها ويليق أيضا باختياراتها المثالية للأزياء.

رابعة تتألق بفساتين قصيرة لافتة

كما ظهرت رابعة بموديل الفستان القصير، بتوقيع مصممة الأزياء ساندي نور. بتصميم الكتف الواحد وحزام على الخصر، ثنايات رقيقة على الجانب، من قماش الساتان اللامع، وبفستان ميدي من دار أزياء "إليزابيتا فرانكي"، تألقت رابعة الزيات باللون البرتقالي الأنيق، بحزام ذهبي معدني، وأكمام "ترواكار"، وفتحة عنق على شكل "v".

الصور من الحساب الرسمي لرابعة الزيات على "انستغرام".