كيم كارداشيان تتألق برفقة بيت دافيدسون في العرض الأول لمسلسل The Kardashians

اطلالة كيم كارداشيان الساحرة والملفتة للنظر خلال العرض الاول لمسلسل  The Kardashiansكانت محط أنظار الجميع خصوصاً أنها حضرت برفقة حبيبها بيت دافيدسون بالرغم من أن الثنائي لم يلتقط صوراً خاصة لهما على السجادة الحمراء.

تابعي من خلال الصور اطلالة كيم كارداشيان الساحرة برفقة بيت دافيدسون، مع العديد من الاطلالات التي نشرتها على حسابها الخاص انستغرام.

اطلالة كيم كارداشيان بصيحات براقة

اطلالة كيم كارداشيان بصيحات براقة

اطلالة كيم كارداشيان أتت متميزة كعادتها، متألقة بتصميم لماع وفاخر. فاختارت موضة الفستان الفضي الضيق بتوقيع دار Thierry Mugler الذي يحدّد مفاتن الجسم من خلال القصة الضيقة جداً، قبل أن ينسدل الى الاسفل من خلال الاقمشة الواسعة التي تبرز من الركبة بطريقة مريحة وفاخرة. كما برزت موضة الكورسيه الضيقة التي حدّدت قصّة الصدر بطريقة جريئة، مع تحديد الياقة باكسسوارات الحبال العريضة والمترابطة بشكل كامل لضمان اطلالة متكاملة وخارجة عن المألوف خلال العرض الاولي لمسلسل ـThe Kardashians.

اطلالة كيم كارداشيان بتصاميم ملونة

اطلالة كيم كارداشيان بتصاميم ملونة

وفي اطلالات سابقة لكيم كارداشيان تألقت بالعديد من التصاميم الجريئة وأبرزها تألقها بموضة الفستان الازرق القوي مع الاقمشة المنسدلة من الخلف بتوقيع دار Balenciaga. كما نشرت اختياراتها لموضة التوب الجلدية المرقطة مع صيحة بنطلون الجينز الجريء والحبال الهندسية والفراغات الجريئة على طول التصميم. كما سحرتنا بموضة البدلة الرسمية السوداء التي تألقت بها مع البنطلون الاسود المريح وصيحة البلايزر الطويلة التي تنسدل اسفل الخصر. وبكثير من الجرأة تألقت كيم كارداشيان بموضة البنطلون الفوشيا القوي والضيق مع الكروب توب الملفتة والشبابية في الوقت عينه.