إطلالات أنيقة بالبنطلون في رمضان 2022 من وحي الملكة رانيا

إطلالات الملكة رانيا جعلتها أيقونة للموضة ومثال تحتذي به النساء حول العالم، إذ تتميّز بإختيار التصاميم الراقية والفساتين الأنيقة وصولاً إلى اللوكات الكاجول والدنيم. وفي كل الحالات تكون إطلالات الملكة رانيا مميّزة برقيّها وباللمسة الشرقية أحياناً والعصرية في أحيان أخرى.

ولرمضان 2022، ابرزي أناقتك في بالبنطلون من وحي إطلالات الملكة رانيا.

أحدث إطلالات مع الملك عبد الله والأمير الحسين في العقبة لتناول الفطور مع مجموعة من الأيتام

إطلالات الملكة رانيا بالبنطلون الدنيم

غالباً ما تفضّل الملكة رانيا البدلات الراقية والبناطيل الكلاسيكية ونادراً ما تختار البنطلون الدنيم، لكن عندما تفعل ذلك فإن لمستها الأنيقة تنعكس على اللوك وكيفية تنسيق البنطلون الدنيم لتُثبت لكل النساء أن بإمكانك أن تتألقي بالدنيم بأسلوب بسيط وأنيق في آن معاً، خصوصاً ان البنطلون الدنيم هو من أكثر القطع العملية والذي يسهل تنسيقها لكل المناسبات النهارية أو الليلية حتى.

وفي أحدث إطلالات مع الملك عبد الله والأمير الحسين في العقبة لتناول الفطور مع مجموعة من الأيتام، أطلت الملكة بالقميص الأبيض الطويل الذي تميّز بقصته الواسعة والحزام الرفيع البيج الذي حدد خصرها ونسّقت معه البنطلون الدنيم بدرجة لون داكنة. وعلّقت الملكة على صور اللقاء بالقول "فرحتكم كانت أحلى شي بجمعتنا اليوم".

وعادة ما تكون القميص الأبيض رفيقة إطلالات الملكة رانيا مع الدنيم، كما تختار تحديد خصرها بالحزام، وتكمل اللوك بالكعب العالي أو الحذاء الرياضي حسب المناسبة.

القميص الأبيض رفيقة إطلالات الملكة رانيا مع الدنيم

إطلالات الملكة رانيا بالبدلة الرسمية

صيحة البدلات تبرز في كل المواسم حتى باتت من أساسيات الموضة. ومن إطلالات الملكة رانيا، شاهدناها في احدى المناسبات ببدلة رسمية أنيقة باللون الزيتي بتصميم مستوحى من البدلات العسكرية مع جاكيت بليزر طويل وبنطلون بقصة أرجل واسعة وقد نسقت معها قميص مقلم وحذاء وحقيبة يد باللون العنابي الداكن. كما خطفت الأنظار بالبدلة الكلاسيكية باللون الأزرق الفاتح التي نسّقت معها الكلاتش الفضي والستيليتو الأبيض، إضافة إلى الوشاح الذي أضاف لمسة من الرقيّ إلى اللوك.

بدلة رسمية أنيقة باللون الزيتي بتصميم مستوحى من البدلات العسكرية

إطلالات الملكة رانيا بالبنطلون الكلاسيكي

وعندما نتحدث عن إطلالات الملكة رانيا بالبنطلون، لا يمكن أن نغيب عن القصات الكلاسيكية الأنيقة التي تختارها أيضاً في جولاتها ولقاءاتها. وقد اعتمدت مثلاً تنسيق بلوز طويلة باللون الأزرق مع بنطلون واسع أبيض، ومع البنطلون باللون الأزرق الفاتح وقصة الخصر العالي إختارت الملكة رانيا القميص الأبيض الكلاسيكي، أما القميص الستان باللون البنفسجي مع الياقة بلون داكن فجاءت مثالية مع البنطلون الكحليّ.

اعتمدت تنسيق بلوز طويلة باللون الأزرق مع بنطلون واسع أبيض

تابعي معنا بالصور أحدث إطلالات الملكة رانيا، واستوحي منها أفكار تنسيق البنطلون لأناقتك في رمضان 2022.