بفساتين محتشمة وبدل نسائية أنيقة..شاهدوا كيف ظهرت مقدمات البرامج في رمضان 2022

حرصت عدد من الإعلاميات ومقدمات البرامج الرمضانية هذا العام، على مشاركة جمهورهن بإطلالاتهن في برامجهن، واستعراض أناقتهن اللافتة بأزيائهن المناسبة لأجواء الشهر الكريم.

بسمة وهبة

كان من بين هؤلاء الإعلامية بسمة وهبة التي حرصت عن نشر صور من أبرز إطلالاتها في الحلقات الأولى من برنامجها "العرافة 2" الذي يعرض عبر شاشة المحور، وارتدت بسمة في إحدى الحلقات بدلة نسائية حريرية بلمسة عصرية من اللون الكريمي، تميز سروالها بكونه فضفاض، فيما جاء الجزء العلوي طويل قليلًا، وتزين بثنيات التفت حول الخصر، وجاءت فتحة الرقبة على شكل حرف V، وبأكمام طويلة.

كما ارتدت في صورة أخرى فستان باللون البينك من قماش البليسيه، تميز بوجود وشاح غطى الكتفين، وانسدل الفستان واسعًا ابتداءًا من منطقة الخصر، ووضعت حزام عند المنتصف من نفس لون الفستان الذي أبرز أناقتها ورشاقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

إلهام علي

النجمة إلهام علي التي تقدم برنامج "ليالي رمضان" مع زوجها خالد صقر، استعرضت كذلك إطلالاتها الرمضانية التي ظهرت بها خلال حلقات برنامجها، فظهرت في أحد الحلقات بجمبسوت أخضر، ونسقت معه عباءة مفتوحة باللون نفسه ومنقوشة بخيوط فضية على جميع أنحائها.

فيما أطلت في حلقة أخرى مرتدية فستان فضفاض أسود، جاء أكمامه على شكل وشاحين طويلين تزين كل منهما برسوم هندسية بألوان مختلفة، كما ظهرت في صور أخرى مرتدية عباءة رمضانية من طبقتين تتخذ شكل القفطان، ومزينة برسومات بيضاء على مختلف أنحائها، وبحزام عند الخصر.

ياسمين عز

الإعلامية ياسمين عز التي تقدم برنامج "كلام الناس" عبر شاشة MBC مصر، تألقت أيضًا في أحد حلقات البرنامج "[قفطان أبيض مطرز بخيوط ذهبية من الأمام، وجاءت الأكمام واسعة ومفتوحة عند منتصف الذراع ومنسدلة على شكل وشاح حتى أسفل، كما أطلت بعباءة أخرى باللون الأزرق منسدلة الكتفين ومزينة بالخيوط الذهبية من الأمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)

أسما إبراهيم

الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج "حبر سري" على قناة القاهرة والناس ظهرت في أحد الحلقات ببدلة نسائية باللون الأسود، تميز البليزر الخاص بها بكونه مطرز بتطريز فضي أنيق، ونسقت معه توب مطرز بالشكل نفسه أيضًا، كما أطلت في حلقة أخرى بسروال منقوش بألوان البيج والذهبي والأسود، ونسقت معه قميص حريري باللون الكريمي بأكمام طويلة، إضافة إلى ظهورها ببدلة نسائية تميز سروالها المنقوش باللونين الأبيض والأسود، وبليزر أبيض وتوب أسود. 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام