أجمل إطلالات نور الغندور بطلة مسلسل "من شارع الهرم إلى"

باتت الفنانة الشابة نور الغندور حديث الجمهور ووسائل التواصل الاجتماعي من خلال تألقها في أداء شخصية "كريمة" في المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى" والذي يعرض حاليا على قناة mbc ومنصة شاهد vip، وفي إطار ذلك اخترنا لكم أجمل اطلالات "نور الغندور" بطلة مسلسل "من شارع الهرم إلى".

أجمل اطلالات "نور الغندور" بطلة مسلسل "من شارع الهرم إلى"

تحرص الفنانة "نور الغندور" على مشاركة متابعيها عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام" بإطلالاتها الأنثوية الجاذبة والأنيقة، والتي تمزج بين البساطة والعصرية، وتتناسب مع جمال ملامحها.

ففي إطار المنافسة على الإطلالات الجمالية للنجمات على بوسترات مسلسلات رمضان 2022، اتجهت "نور الغندور" إلى الظهور بإطلالة تتناسب مع دورها كراقصة في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، بارتدائها لفستان جاذب مكشوف الكتفين باللون البرتقالي يتميز تصميمه بحواف مكشكشة متعددة على الصدر وأعلى الكتفين.

وكانت الأناقة والنعومة عنوان إحدى اطلالات "نور الغندور" بارتدائها لفستان طويل ناعم باللون الزهري الفاتح مكشوف الكتفين بأكمام طويلة، تزين الجزء العلوي منه بصف من الأزرار من ذات اللون.

كما شاركت "نور الغندور" جمهورها بإطلالة رمضانية جاذبة باختيارها لجلابية طويلة باللون الأبيض نسقتها مع عباية خارجية فاخرة بتداخلات متنوعة من اللونين الأبيض والأسود جمعت الخط العربي والرموز التراثية المتعددة.

وفي إطلالة أخرى أكثر رقة وإشراقا ارتدت "نور الغندور" فستان طويل باللون البيج بكتف واحد يضيق برباط عند الخصر، بينما تزين الجزء السفلي منه بتطريزات وخطوط عربية باللون الأزرق، منحها مظهرا أكثر جاذبية وعصرية.

وتتميز اطلالات "نور الغندور" باختياراتها الخاصة بالعبايات الملونة من الألوان القوية المبهجة، ومنها اختيارها لعباية باللون الخمري المزينة أعلى الأكمام بتطريز فاخر وأنيق باللون الفضي.

الصور من حساب الفنانة "نور الغندور" على "الانستجرام".