إطلالات أيقونية للملكة إليزابيث إحتفالاً بيوبيلها البلاتيني

إشتهرت الملكة إليزابيث بأناقتها الراقية التي، ومنذ تتويجها عام 1952، جعلتها من أكثر الأشخاص بحثاُ وتتبعاً حتى في مجال الموضة. وتميّزت إطلالات الملكة إليزابيث على مدى 70 عاماً بإختيار التصاميم الأنيقة مثل الفساتين الميدي والمعاطف، وصولاً إلى فساتين السهرة.

 

إطلالات الملكة إليزابيث الأيقونية إحتفالاً بيوبيلها البلاتيني

وبمناسبة الإحتفال باليوبيل البلاتيني، اي مرور 70 عاماً على تسلّمها العرش، تنشر صفحة العائلة الملكية البريطانية على مواقع التواصل الإجتماعي يومياً صورة من أرشيف الملكة إليزابيث تخليداً لمحطات هامة. وتكشف هذه الصور أيضاً عن إطلالات الملكة إليزابيث الأيقونية على مرّ السنوات.

يبدو أن كيت ميدلتون التي تشتهر اليوم بإختيارها الفستان المعطف لكي تتألق بأهم المناسبات الرسمية، قد إستوحت هذا الأسلوب من إطلالات الملكة إليزابيث، فقد أظهرت الصور إختيار الملكة إليزابيث للفستان المعطف مع القبعة الراقية والقفازات في الكثير من المناسبات.

 

وخلال تلقي الملكة باقة من الزهور من الأميرة الفيجية، آدي كاونيلوتوما، خلال زيارة إلى البلاد، تألقت الملكة بفستان ميدي تميّز بالقصة الـA line والعقدة التي زيّنت جانب الخصر، وأكملت اللوك بالقبعة المزيّنة بالورود، الحقيبة والقفازات للمسة اضافية من الأناقة. وفي صورة أخرى ظهرت الملكة بفستان ميدي تميّز بقصته المستقيمة مع الدرابيه.

 

ومن إطلالات الملكة إليزابيث بفساتين السهرة، لا يمكن أن ننسى إطلالتها الخالدة خلال استقبالها ودوق إدنبرة الرئيس الأميركي جون إف كينيدي والسيدة الأولى جاكلين كينيدي في قصر باكنغهام، فأطلت الملكة إليزابيث بفستان تول طويل تميّز باللون الأزرق وتنورته الواسعة والحزام الذي يحدد الخصر. وفي إطلالة أخرى تألقت بالفستان الطويل الدانتيل مع الأكمام الواسعة، ونسّقت مع الإطلالة التاج والمجوهرات الماسية الساحرة.