صور أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز الغرامي 2022

بعد حفل الأوسكار الأخير الذي أثار جدلاً كبيراً لم يهدأ بعد، توجّهت الأنظار أمس إلى حفل جوائز الغرامي Grammys 2022 الذي جرى في مدينة لاس فيغاس الأميركية، ومعه اطلالات النجمات في حفل الغرامي 2022. وبعد ثلاثة أشهر من التأجيل، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد-19، إنطلق حفل جوائز الغرامي مساء أمس بنسخته الـ64، فشهدنا إطلالات النجمات التي تراوحت بين الأنيقة والجريئة.

إليك اطلالات النجمات في حفل الغرامي 2022

اتقنت ليدي غاغا سحر هوليوود القديم بفستان Armani Privé

ليدي غاغا تتقن سحر هوليوود القديم

لا أحد يتقن أسلوب سحر هوليوود القديم مثل ليدي غاغا، التي تألقت كعادتها على السجادة الحمراء، واختارت لهذه المناسبة فستان Armani Privé باللون الأسود من الأمام والأبيض من الخلف، وتميّز التصميم بقصة الكتف الواحد مع الطرحة الطويلة. وأكملت غاغا اللوك بمجوهرات ماسية من تصميم Tiffany & Co، فأبهرت الحضور بأناقتها. وخلال إطلالتها على المسرح لتكريم أسطورة الجاز طوني بينيت أطلت بفستان ميدي أزرق مع العقدة العملاقة من الخلف.

خلال إطلالتها على المسرح لتكريم أسطورة الجاز طوني بينيت أطلت بفستان ميدي أزرق

دوا ليبا تعيد إحياء إطلالة أيقونية من العام 1992

أما إطلالة Dua Lipa فما ميّزها أنها حملت معها تاريخ دار عريق، فقد أطلت بفستان أسود من تصميم Versace من مجموعة "Miss S&M" التي تعود إلى العام 1992 وتميّز الجزء العلوي من الفستان بقصة الكورسيه مع الأحزمة المتعددة. سيندي كروفورد، كيم كارداشيان، بيونسيه ، نعومي كامبل ودوناتيلا فيرساتشي ارتدين جميعًا تصاميم مختلفة من هذه المجموعة الأيقونية على مر السنين.

وكرّمت دوا ليبا وميغان تي ستاليون، الأيقونتين ويتني هيوستون وماريا كاري من خلال اعادة احياء المشهد نفسه الذي جرى بينهنا في حفل سابق في التسعينيات. وقد ارتدتا تصاميم متطابقة من "فيرساتشي" انضمت إليهما دوناتيلا فيرساتشي التي قامت بإزالة الجزء السفلي من التصاميم، وتحويله إلى تصميم مختلف.

Dua Lipa أطلت بفستان أسود من تصميم Versace من مجموعة العام 92

إطلالات النجمات تخطف الأنظار بين الأناقة والجرأة

من مجموعة فالنتينو الأخيرة لخريف 2022 إختارت Saweetie تصميماً باللون الفوشيا تألف من الكروب توب والتنورة الطويلة. وباللون نفسه تألقت Chrissy Teigen بفستان من تصميم Nicole + Felicia تميّز بالكشكش والتنورة الضخمة. من جهتها، تألقت أوليفيا رودريغو بفستان من تصميم Vivienne Westwood مع القفازات السوداء الطويلة.

Chrissy Teigen بفستان من Nicole + Felicia

كما طغت الألوان الميتاليكية على إطلالات النجمات أيضاً، كلوي بايلي اختارت فستان Valentino مع الكاب الطويل والترتر الفضي، أما Tiffany Haddish فأطلت بالترتر الذهبي بتصميم Prada، في حين أطلت باريس هيلتون بفستان من تصميم أتيليه زهرة تميّز بقصة الأكمام الطويلة المتدلية على الأرض والشكّ الأنيق.

كلوي بايلي بفستان Valentino مع الكاب الطويل والترتر الفضي

ومن أجمل إطلالات النجمات، لا بدّ ان نذكر هايلي بيبر التي تألقت بفستان أبيض من سان لوران Saint Laurent فيما أطلّ جاستن بيبر إلى جانبها ببدلة من Balenciaga. كما بدت Rachel Zegler بغاية الأناقة بتصميم DIOR.

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لحفل جوائز الغرامي لعام 2022.