ألوان مبهجة وصيحات غير مألوفة.. صور لافتة لإطلالات ليسا نجمة فرقة بلاكبينك الكورية

دائما ما تفضل نجمة فرقة "بلاكبينك" الكورية ليسا الصيحات الغريبة والإطلالات المبهجة غير التقليدية، التي تتسم بالحيوية والانطلاق.

إطلالة نهارية بسيطة

في أحدث ظهور لها، اختارت النجمة ليسا فستانا باللون الأبيض المزين بالورود الرقيقة، بين الأخضر والفوشيا والأزرق، يناسب الأجواء الصيفية والربيعية والإطلالات اليومية النهارية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LISA (@lalalalisa_m)

ونسقت معه قبعة باللون الكافيه الفاتح مزينة بإطار بني أنيق، وذلك في أحدث ظهور لها على البحر، في إطلالة صيفية نهارية متميزة وبسيطة.

اطلالة ليسا بفستان مميز للاحتفال بعيد ميلادها

وفي وقت سابق، نشرت "ليسا" عدة صور بإطلالة غير تقليدية باللون الأزرق الفاتح، مرتدية "توب" بأكتاف منسدلة، وتنورة قصيرة بتصميم يشبه الكرات المنفوشة، وذلك خلال احتفالها بعيد ميلادها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LISA (@lalalalisa_m)

اطلالات بألوان صيفية أنيقة

كما ظهرت ليسا أيضا بإطلالة صيفية نهارية، بجاكيت بتصميم واسع وألوان فاتحة بين الأبيض والأزرق، والوردي، وبنطلون أسود بتصميم واسع.

وبإطلالة كلاسيكية، اختارت نجمة فرقة "بلاكبينك" جاكيت أسود بتصميم واسع، وتنورة قصيرة، ونسقت معهم قبعة فاخرة، أضفت المزيد من الأناقة على اطلالتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LISA (@lalalalisa_m)

كما ظهرت ليسا بإطلالة لافتة بفستان أسود مكشوف، بحمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل "V" وتصميم ضيق، ونسقت معه عقدا باللون الأزرق المميز بتوقيع دار العلامة الشهير "بولغاري".