أفكار تنسيق إكسسوارات عصرية مع البدلة مستوحاة من أحدث إطلالات كيم كارداشيان

لا شكّ أن موضة البدلة من أكثر الصيحات المفضّلة لدى النجمات، ولم تعد تقتصر على الإطلالات الكلاسيكية بل يمكن تنسيق إكسسوارات مع البدلة ستجعل اللوك عصرياً بإمتياز كما فعلت كيم كارداشيان. فنجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال تعشق هذه الصيحة، كما تعمد مؤخراً على تنسيق إكسسوارات مع البدلة لخلق لوك عصري ومميّز فتضيف القفازات إلى الإطلالة.

اطلالة كيم بالبدلة السوداء من Prada مع القفازات باللون الأزرق

في أحدث إطلالات كيم كارداشيان، خطفت الأنظار بالبدلة السوداء من تصميم Prada والتي تميّزت بالجاكيت الأوفر سايز مع قصة الأكتاف العريضة، والبنطلون الواسع. وشاركت كيم صور إطلالتها الأنيقة مع متابعيها البالغ عددهم 297 مليونًا على إنستغرام، وعلّقت على الصور بتعبير RAF في إشارة الى المدير الإبداعي لدار Prada راف سيمونز.

ومن أفكار تنسيق إكسسوارات مع البدلة على طريقة كيم كارداشيان، فقد أضافة القفازات باللون الأزرق إلى اللوك للمسة عصرية ومميّزة. في المقابل، إعتمدت كيم إطلالة جمالية كلاسيكية وأنيقة، فإختارت تصفيفة الكعكة ومكياج برونزي مع شفاه بلون نيود. وأكملت اللوك بالنظارات الشمسية.

.خطفت الأنظار بالبدلة السوداء من تصميم Prada والتي تميّزت بالجاكيت الأوفر سايز

وقد نالت إطلالة كيم إعجاب المدير الإبداعي لدار Balmain أوليفييه روستينج، الذي سارع إلى التعليق على الصور بكلمة "أحب".

إختارت القميص الجلد مع البنطلون الجلد ونسّقت مع اللوك القفازات الجلد باللون الأسود

وتلجأ كيم كارداشيان مؤخراً إلى تنسيق القفازات مع معظم إطلالاتها، سواء اليومية الكاجوال أو للسهرة. ففي إحدى الصور إختارت القميص الجلد مع البنطلون الجلد وكلاهما باللون الأسود ونسّقت معها القفازات الجلد باللون الأسود أيضاً، أما في إطلالة أخرى فقد أطلت بالبدلة باللون الأخضر الفاتح نسّقت معها القفازات باللون نفسه والمعطف باللون البنفسجي الفاتح.

القفازات باتت أساسية في إطلالة كيم كارداشيان كما بالنسبة للعديد من النجمات في الفترة الأخيرة، فما رأيك بهذه الصيحة لتنسيق إكسسوارات مع البدلة؟