شاهدوا نسرين طافش بجلسة تصوير بالأحمر الناري من كواليس "جوقة عزيزة"

بفستان أحمر لامع ومطرز، تألقت نجمة الدراما السورية نسرين طافش، في مسلسلها الرمضاني الجديد "جوقة عزيزة".

فستان لافت من حقبة العشرينيات

وظهرت نسرين طافش من خلال جلسة تصوير من كواليس العمل نشرتها بحسابها الرسمي على موقع أنستجرام، بفستان أحمر "ميدي" طرز بحبات لامعة، بدون أكمام وفتحة عنق شكل "v"، وتزين الفستان بتصميم الشراشيب المنسدلة، يعود لحقبة العشرينيات.

ونسقت معه حذاء باللون النيود، وجوانتي باللون الأسود اللامع يغطي اليد حتى الكوع، كما اختارت عقد من اللولي ينتهي بتصميم "الريبون"، أعطى رونق للإطلالة المتوهجة التي خطفت بها الأنظار ونسقت معها مكياجها الناري الملائم للشخصية كذلك.

قبعة أنيقة تناسب الإطلالة 

واستعانت نسرين طافش بغطاء للرأس باللون الأسود والأحمر، مزين بحبات باللون الأبيض. وجاءت إطلالتها من تصميم علاء سركيس، وقد حازت جلسة التصوير التي نشرتها نسرين طافش على إعجاب الجمهور وكثير من التعليقات الإيجابية، حيث علقت عليها بالقول :"سعيدة جدًا بردود فعلكم على أولى حلقات مسلسل جوقة عزيزة و لسا ما شفتو شي لانو قصة عزيزة خانم و جوقتها العجيبة مليانة أسرار و مفاجآت ما بتخطر عالبال ".

مسلسل جوقة عزيزة

وتخوض نسرين طافش السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل "جوقة عزيزة" وهو من إخراج تامر إسحاق، وتدور أحداث المسلسل في مرحلة العشرينيات، حول قصة حياة الراقصة "عزيزة خوخة" الملقبة بملكة المسرح، وهي مطربة وراقصة استعراضية في سوريا، ويحتوي العمل على مجموعة متنوعة من الأغنيات والاستعراضات الراقصة.