صور شريهان نجمة رمضان الأولى للعام الثاني على التوالي بإطلالاتها الراقية

نجمة الاستعراض الفنانة المصرية شريهان خطفت الأنظار هذا العام، رغم غيابها عن المشاركة الفعلية في الأعمال الرمضانية.

إطلالة جذابة بفستان مبهر

فشريهان التي لطالما ارتبط اسمها بهذا الشهر من خلال بطولتها للفوازير الناجحة، عادت للعام الثاني على التوالى لتتصدر الاهتمام في نفس الموسم، بأعمال يتزامن بثها مع السباق الرمضاني، فقد ظهرت شريهان، بإطلالة جذابة وراقية، خلال حفل قرعة كأس العالم 2022، الذي أقيم في قطر قبيل يوم واحد فقط من استقبال شهر رمضان، فميا لاتزال أًداء ظهورها مستمرة.

شريهان اختارت فستانا طويلا باللون الزهري مزين بالكريستال ومطرز باللؤلؤ، والذي نال إعجاب الجميع.

تعديلات على التصميم

وأجرت شريهان بعض التعديلات على الفستان، وهو ضمن مجموعة مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب لربيع وصيف 2021، حيث كان التصميم الأصلي للفستان أكثر جرأة، بفتحة صدر واسعة وقماش شفاف، لكن شريهان ظهرت بالفستان بفتحة صغيرة إلى جانب أكمام طويلة.

وظهرت شريهان، التي تميزت منذ بدايات شهرتها بالشعر الطويل، بتسريحة شعر بسيطة، "ذيل الحصان"، وسريعا ما انتشرت صور شريهان من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، لتخطف الأنظار إليها، في هذا الموسم.

نجمة رمضان للعام الثاني

ويعتبر هذا العام هو الثاني على التوالي التي تصبح فيه شريهان نجمة رمضان، فكانت في العام الماضي بطلة لأحد الإعلانات التجارية خلال شهر رمضان. وقدمت فيه رقصات مميزة عدة.

وظهرت شريهان في إعلان العام الماضي بإطلالات مختلفة، منها الكلاسيكي، فاختارت ببدلة سوداء وربطة عنق. وظهرت أيضا ببدلة باللون الأبيض بأكمام طويلة، والجاكيت مرصع بالكريستال واللؤلؤ.

وفي رقصة أخرى ضمن الإعلان، ظهرت بفستان أزرق براق، مزين بالكرستال اللامع بحزام من الخصر من تصميم زهير مراد،  كما ظهرت أيضا بفستان باللون اللون الأبيض الكريمي ومزين بالورود.

وكثيرا ما ترتبط شريهان في أذهان الجميع بالرقص والاستعراض، فهي كانت بطلة الفوازير التي عرضت في شهر رمضان خلال فترة التسعينيات، إلى جانب ذوقها المميز والرفيع في اختيار أزيائها سواء في مرحلة شبابها، أو بعد ظهورها خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وتميزت أزياء شريهان، في حلقات فوازير رمضان، بالألوان المبهجة واللامعة، التي تناسب الاستعراضات التي تقدمها