بالصور.. إطلالات فخمة مناسبة للأجواء الرمضانية من وحي أحدث ظهور لنجمات الخليج

تحرص عدد من نجمات الخليج على الظهور بأزياء أنيقة مستوحاة من التراث، في العديد من المناسبات الهامة، حيث يستعرضن إطلالاتهن الأنيقة عبر حساباتهن على مواقع التواصل لاجتماعي، وبالتزامن مع اقتراب قدوم شهر رمضان، نرصد أبرز إطلالات النجمات الفخمة والتي ظهرن بها مؤخرًا.

أحلام

أحلام نجمة الإطلالات العربية الأنيقة التي تحرص دائمًا على الظهور بأزياء فخمة مستوحاة من التراث، والتي يعتبرها البعض مناسبة لشهر رمضان، إذ قرر جمهورها من النساء السير على خطاها في أزيائهن خلال الشهر الكريم.

وظهرت أحلام مؤخرًا في أحد حفلاتها بثوب نجدي هدية من صديقتها، سمو الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود، ابنة الملك سلمان ومن تنفيذ فنون التراث الخيرية، حيث يتم التصميم والخياطة والتطريز من قبل أصحاب الهمم وفتيات الأسر المنتجة والحرفيات، وجاء الزي بقماش مخملي الفخم باللون الأزرق مع التطريز الفضي الأنيق الذي زيّن الياقة والأكمام، وزيّنت أحلام الإطلالة بمجوهرات ماسية فخمة مناسبة مع تلك الإطلالة.

لجين عمران 

الإعلامية السعودية لجين عمران أطلت خلال الأسابيع الماضية بإطلالة اعتبرها البعض ملائمة لسهرات وأجواء رمضان، حيث ارتدت سروال وقميص باللون الأسود ونسقت عليهما كارديجان طويل للغاية ومفتوح من الأمام، باللون الرمادي المنقوش بخطوط سوداء رفيعة.

مهيرة عبد العزيز

أما الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز فخطفت الأنظار مؤخرًا بعدما ظهرت في أحد الاحتفالات بعباءة باللون الأخضر الفاتح، التي تميزت بكونها فضفاضة وأنيقة ومطرزة بالخيوط الذهبية الرفيعة بشكل طولي من الأمام، وعند نهاية أكمامها، كما أنها جاءت مفتوحة كذلك ومتصلة ببعضها البعض من المنتصف عن طريق خيط رفيع، ونسقت مهيرة أسفلها سروال وتوب باللون البيج 

رؤى الصبان

الإعلامية رؤى الصبان كان لها أكثر من ظهور مؤخرًا بأزياء لافتة تناسب أجواء شهر رمضان، حيث أطلت بفستان بالأمس باللون الكريمي المنقوش بخيوط من اللون نفسه، تميز بكونه فضفاض وبأكمام طويلة من الشيفون التي انسدلت على شكل وشاح على ذراعيها، كما أنها ظهرت في فستان آخر باللون الأصفر خطف الأنظار بسبب بساطة تصميمه، حيث انسدل مجسمًا وجاءت أكمامه طويلة وواسعة من الأسفل، وبفتحة رقبة دائرية ضيقة.

إلهام الفضالة

إلهام الفضالة النجمة الكويتية قد أطلت مؤخرًا بعدة عباءات أنيقة، استعرضت من خلالهم إطلالاتها اللافتة، فظهرت بعباءة باللون الأحمر المزينة من الأمام برسومات ذهبية فخمة، كما أطلت في عباءة أخرى باللون الأسود مزينة بجيبين منقوشين بالأبيض والأسود وشريط من الكرات الصغيرة الملونة.

نوال الكويتية

النجمة الشهيرة نوال الكويتية كان لها أكثر من إطلالة أنيقة مؤخرًا، استعرضت من خلالها بعض الأزياء اللافتة التي اعتبرها البعض مناسبة لأجواء رمضان، وكان منها عندما ظهرت بفستان أسود طويل ومستقيم ووضعت فوقه وشاح مطرز بالكريستالات الفضية الفخمة وانسدل الوشاح حتى أسفل.

الصور من حسابات النجمات على انستجرام