أفكار مميّزة لتنسيق الجاكيت من وحي إطلالات هنا الزاهد

تعتبر الممثلة المصرية هنا الزاهد من الفتيات الشابات اللّواتي يلفتنَّ النظر بجمالهنَّ وإطلالاتهنَّ خلال حياتهن اليومية على صفحات السوشيل ميديا. اليوم سوف نطلع على كيفية تنسيقها للجاكيت بأساليب متنوعة، إعتمدتها ضمن إطلالاتها المختلفة ما بين كاجوال، كاجوال شيك أو كلاسيك، لنتعرف أكثر على طرقها في التنسيق وذوقها المميّز في إختيار ملابسها للوك شبابي، حيوي يشبه شخصيتها الناعمة والمليئة بالحياة.

أفكار مميّزة لتنسيق الجاكيت لإطلالة يومية كاجوال 

أفكار مميّزة لتنسيق الجاكيت
تنسيق جاكيت من الدنيم مع سروال من الدنيم، مع بلوزة باللّون الابيض. إطلالة كاجوال يمكنك إعتمادها للوك يومي عملي لافت ومميّز.

أفكار مميّزة لتنسيق الجاكيت لإطلالة شيك

أفكار مميّزة لتنسيق الجاكيت
إطلالة شيك إعتمدت بها هنا الزاهد جاكيت جلد أسود قصير، تحته بلوزة سوداء بياقة عالية، مع تنورة قصيرة بنقشة الفهد. تنسيق الجاكيت بهذا الأسلوب يمنحك لوك أنيق وجذاب، لا تترددي من الإستوحاء من هذه الإطلالة وإعتمادها ضمن إطلالاتك القادمة.

أفكار مميّزة لتنسيق الجاكيت البليزر الملون

أفكار مميّزة لتنسيق الجاكيت
إطلالة مميّزة إعتمدت بها هنا الزاهد، بليزر باللّون الأحمر، ونسقته مع بلوزة باللّون الأسود، مع سروال من الدنيم، وحقيبة يد سوداء. تنسيق البليزر بهذا الأسلوب يمنحك إطلالة كاجوال شيك مميّزة، بالإضافة إلى أن البليزر صيحة رائجة لهذا الموسم، وموضة معتمدة، لا تفوتيها.

أفكار مميّزة لتنسيق الجاكيت بأسلوب الطقم

أفكار مميّزة لتنسيق الجاكيت
تنسيق الجاكيت القصير بأسلوب الطقم، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. إطلالة نسقت بها هنا الزاهد جاكيت قصير باللّون الزهري، تحته كروب توب بيضاء، مع تنورة من نفس لون الجاكيت. تنسيق الطقم لهذا الموسم موضة معتمدة وصيحة لافتة لا تترددي في إعتمادها.