سر القميص الذي لا يمل بن أفليك من ارتدائه.. ظهر به أكثر من 12 مرة وجينيفر لوبيز استعارته منه

بن أفليك النجم العالمي الشهير يبدو أنه يحرص على ارتداء الملابس العملية في حياته اليومية بعيدًا عن التمثيل؛ وكعادة أي شخص قد يفضل إعادة ارتداء قطعة ملابس معينة قد تكون مريحة أو ذات أهمية خاصة؛ ظهر بن أفليك في أكثر من مناسبة وهو يرتدي قميصاً بنقشة الكاروهات.

"قميص" بين أفليك حديث الجمهور  

بن أفليك اعتمد في أكثر من ظهور له سواء بمفرده أو مع حبيبته جينيفر لوبيز، بقميص مميز بنقشة الكاروهات، متعدد الألوان التي تنوعت ما بين الأحمر والأسود والرمادي، وبات هذا القميص حديث جمهوره بسبب كثرة ظهوره به في أكثر من مناسبة، حيث تداولوا العديد من الصور له بهذا القميص في مواقف متعددة.

وحرص بن أفليك على تنسيق القميص بأكثر من طريقة، حيث ظهر به في أحد المرات وهو يرتدي فوقه سترة شتوية باللون البيج، كما ارتداه بمفرده في أكثر من مرة، كذلك ظهر به مفتوحًا ونسق معه تي شيرتات مختلفة.

بن أفليك يكرر الظهور بنفس الزي أكثر من مرة

ويبدو أن قميص بن أفليك الشهير حرصت حبيبته جينفر لوبيز على الظهور به في إحدى المرات، قبل تأكيد عودتهما لبعضهما البعض، حيث ارتدته جنيفر من قبل وتركته مفتوحًا من الأمام ونسقت معه توب قصيراً باللون الأبيض وسروالًا فاتحًا، ووقتها أثار ارتداؤها لهذا القميص جدلا بين المتابعين، الذين اعتبروه أنه بمثابة تأكيد على عودة الثنائي لبعضهما البعض مجددًا، حيث إن بن أفليك وقتها كان قد ظهر به في البداية ثم ظهرت به جينيفر.

ملابس بن أفليك العملية

ويفضل النجم بن أفليك الظهور باستمرار بقمصان عملية للغاية، سواء من نقشة الكاروهات أو بسيطة من لون واحد، كما أنه أطل في فصل الشتاء بأكثر من زي شتوي مختلف وأنيق، فارتدى في إحدى المرات معطفًا باللون الكحلي ونسق معه قميصًا باللون النبيذي.

فيما أطل بجاكيت كحلي كذلك ونسق معه بلوفر منقوش بدرجات مختلفة من اللون الأسود والرمادي، وأسفلهما تي شيرت ملون يغلب عليه اللون الأزرق.

الصور من حسابات الفانز الخاص بـ بن أفليك وجينيفر لوبيز على انستجرام