شاهدوا كيف ظهرت كيت ميدلتون في حفل تأبين الأمير فيليب.. اختارت الأسود والأبيض

‎اجتمع الثلاثاء عدد من أفراد من العائلة البريطانية المالكة في منطقة وستمنستر ومن بينهم دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وانضم إليهم عدد من الشخصيات الملكية من بلدان أخرى لحضور حفل تأبين الأمير فيليب الراحل، الذي توفي عن 99 عامًا قبل عام تقريبًا.

كيت ميدلتون تختار اللونين الأبيض والأسود لأحدث إطلالاتها

وتألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في فستان أنيق باللون الأسود، ومنقط بالأبيض، وجاء تصميم الفستان برقبة عالية وأكمام طويلة وواسعة، وأكتاف عبارة عن ثنيات ضيقة، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا قليلًا، وعبارة عن ثنيات طولية امتدت لحد أسفل الركبة.

كيت ميدلتون بفستان منقط في حفل تأبين الأمير فيليب

وأكملت دوقة كامبريدج إطلالتها بقبعة أنيقة باللون الأسود والتي تزينت بريش أبيض، وأمسكت حقيبة صغيرة فاتحة اللون، وارتدت حذاء مغلق باللون الأسود، كما استعانت بمجوهرات بسيطة وأنيقة زادت من جمالها وأناقتها.

ولاقت إطلالة كيت ميدلتون إعجاب قطاع كبير من متابعيها الذين أشادوا بذوقها في اختيار فستان فخم وبسيط ومناسب للحدث، تواصل من خلاله استعراض أناقتها.

أجمل إطلالات كيت ميدلتون مؤخرًا

ومؤخرًا ظهرت كيت ميدلتون بمعطف على شكل فستان متوسط الطول باللون الأخضر الغامق، تميز بأنه مجسّم وبأكمام طويلة وياقة مثلثة، وانسدل ابتداءًا من الخصر بشكل منفوش قليلًا وتزين المعطف بأزرار من الأمام بشكل طولي، ووضعت قبعة على رأسها ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللون نفسه ومجوهرات بسيطة، كما وضعت غصن من أحد النباتات، كـ شارة على صدر المعطف.

فيما أطلت بإطلالة أخرى جذابة وأنيقة خلال حضورها يوم خدمة الكومنولث برفقة الأمير ويليام والأمير تشارلز وكاميلا، حيث ظهرت بمعطف طويل مع قبعة باللون الأزرق الملكي ومن تصميم كاثرين والكر Catherine Walker، ووضعت قبعة على رأسها من نفس اللون وارتدت حذاء بالأزرق الداكن، وحملت حقيبة صغيرة في يدها ومجوهرات بسيطة وتتميز بالفخامة في الوقت نفسه.