إطلالات كاجوال للصبايا مستوحاة من رزان جمال

تتميّز النجمة رزان جمال بأسلوبها الشبابي والعصريّ والأنيق أيضاً، ويمكن أن تكون مصدر وحي لإطلالات كاجوال للصبايا فصفحتها على إنستقرام مليئة باللوكات الشبابية كالبناطيل الدنيم التي تنسّقها مع البليزر أو مع التيشيرت، كما تختار الفساتين الطويلة الصيفية، وتحرص دائماً على إكمال اللوك بإكسسوارات مميّزة.

إستوحي أجمل إطلالات كاجوال للصبايا من وحي أزياء النجمة رزان جمال

البنطلون السكيني الضيق فنسّقته مع التيشيرت الأبيض والقميص الأزرق الطويل

إطلالات كاجوال للصبايا بالدنيم

عندما نتحدّث عن إطلالات كاجول للصبايا لا بدّ أن نذكر الدنيم كقطعة أساسية للوك. ومن النجمة رزان جمال إستوحي لوكات عصرية للغاية تألقت بها من خلال تنسيق البنطلون الدنيم بأسلوب شبابي. ففي شوارع باريس خطفت الأنظار بالبليزر الأسود الطويل مع الوشاح الملوّن والمنقوش كتوب والبنطلون الدنيم بقصة الأرجل الواسعة، وفي صورة أخرى استبدلت الوشاح بكروب توب باللون الفوشيا وأكملت الإطلالة بكلاتش أسود. أما البنطلون السكيني الضيق فنسّقته مع التيشيرت الأبيض والقميص الأزرق الطويل.  

خطفت الأنظار بالبليزر الأسود الطويل مع الوشاح الملوّن والمنقوش كتوب والبنطلون الدنيم

إطلالات مونوكروم وكاجوال للصبايا

ولتنسيق إطلالات كاجوال للصبايا إعتمدي أيضاً صيحة اللوكات المونوكروم. في جلسة تصوير بالتعاون مع علامة DIOR أطلت رزان جمال بالكروب توب الأسود مع البنطلون الأسود وحقيبة ديور مع شعار الدار. أما باللون الأبيض، فقد أطلت بالبدلة الرياضية الكاجول مع المعطف الميدي.

أطلت بالبدلة الرياضية الكاجول مع المعطف الميدي

تنسيق البليزر أساسي في إطلالات رزان جمال مؤخراً، فقد أطلت أيضاً بالقميص الأبيض ونسّقت فوقها البليزر الواسعة باللون الأسود. وفي إطلالة صيفية، تألقت بالفستان الماكسي الأسود مع التفاصيل الناعمة باللون الأبيض.