صور نجمات حرصن على الظهور بإطلالات محتشمة في أوسكار 2022.. أوليفيا كولمان ونعومي سكوت ونيكي هيلتون أبرزهن

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 تفاعل قطاع كبير من الجمهور حول إطلالات النجمات خلال تواجدهن على السجادة الحمراء، حيث إن إطلالة بعضهن خطفت الأنظار لأسباب متعددة من بينها لأنها جاءت محتشمة وبعيدة عن المبالغة في التصميم.

نعومي سكوت

النجمة نعومي سكوت من بين النجمات اللواتي ظهرن بإطلالات محتشمة خلال الحفل، حيث تألقت في فستان باللون البنفسجي من قماش الساتان، تميز بكونه مجسمًا وطويلًا، واتصل الفستان بوشاح برقبة مغلقة، غطى النصف العلوي وانسدل حتى منتصف الكتف، وتميز بوجود تطريز لافت على أنحائه، وامتد الوشاح إلى الخلف ليكون أطول من الجزء الأمامي، لينتهي عند بداية فتحة الساق الخلفية.

نيكي هيلتون

النجمة نيكي هيلتون حرصت على الظهور بفستان أنيق باللون البينك ملائم لحملها، وتميز الفستان بكونه براق ومطرز بتطريز من نفس لون الفستان، وجاءت أكمامه طويلة وفضفاضة ومزينة في نهايتها بشريط عريض من الريش، فيما جاءت فتحة الرقبة على شكل حرف v، وتركت نيكي شعرها المموج منسدلًا على كتفيها، وسط إشادة بإطلالتها الأنيقة.

تاتي غابريال 

النجمة الأمريكية تاتي غابريال أطلت على الجمهور في حفل توزيع جوائز الأوسكار بفستان باللون الكريمي بأكتاف منسدلة قليلًا، وجاءت أكمامه فضفاضة وواسعة وانتهت بخيوط ذهبية، فيما أن نصفه السفلي انسدل مجسمًا وطويلًا بداية من الخصر، وأمسكت تاتي بحقيبة من نفس لون الفستان.

 

جيمي لي كرتيس

فيما أطلت النجمة جيمي لي كرتيس بفستان من طبقتين بأكمام طويلة ورقبة مغلقة باللون الكحلي، ومجسمًا ومرصعًا بكريستالات صغيرة للغاية ومزينًا ببعض الكشكش عند الخصر، ولاقت إطلالتها إعجاب قطاع كبير من متابعيها، بسبب البساطة التي اتبعتها في تلك الإطلالة.

لوبيتا نيونغو

لوبيتا نيونغو النجمة الشهيرة كانت من بين النجمات اللواتي ظهرت بإطلالة محتشمة وفخمة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث ارتدت فستانًا مستقيمًا باللون الذهبي البراق بأكمام متوسطة الطول ورقبة دائرية ضيقة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بشرائط ذهبية وورود زهرية.

أوليفيا كولمان

النجمة أوليفيا كولمان حرصت على ارتداء فستان جاء تصميمه من النصف العلوي محتشمًا وفخمًا باللون الفضي ومن قماش البليسيه اللامع، وبمجرد أن انتشرت صورًا لها من الحفل نالت إطلالتها إعجاب الجمهور.

جادا بينيكيت سميث

أما جادا بينيكت سميث زوجة النجم العالمي ويل سميث، فأطلت بفستان باللون الأخضر، تميز نصفه العلوي من ثنيات لافتة في جميع أنحائه، وأكمامه الطويلة ورقبته المغلقة، فيما جاء النصف السفلي منفوشا وعلى شكل ثنيات أيضا وبفتحة ساق قصيرة.

الصور من حسابات النجمات على انستجرام والفانز الخاص بهن