اللون الأسود يسيطر على إطلالات نجمات حفل أوسكار 2022.. شاهدوا الصور الأولى لهن

حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 بدأ عدد من النجوم والمشاهير التوجه لحضور فعالياته على مسرح دولبي بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن بين هؤلاء الإعلامية ريا أبي راشد التي تحرص على التواجد وتغطية العديد من الفعاليات الفنية العالمية الهامة.

ريا أبي راشد تخطف الأنظار بفستانها في الأوسكار

وشاركت ريا أبي راشد جمهورها على انستجرام بصور لها وثقت من خلالها تفاصيل إطلالتها بالحفل، حيث تألق في فستان أسود من تصميم زهير مراد، بصيحة الكب، وجاء مجسمًا من البداية وحتى الخصر، ثم انسدل منفوشًا حتى اسفل.

وتميز فستان ريا أبي راشد بكونه بسيطًا للغاية في تصميمه، وتزين بقطعة قماش مختلفة عن القماش الكلي للفستان عند الخصر، وحرصت على الاستعانة بمجوهرات أنيقة من بولغاري، ورفعت شعرها للوراء بشكل بسيط يتماشى مع بساطة ورقي الفستان.

نجمات تألقن في فساتين باللون الأسود خلال حفل الأوسكار 2022

من بين النجمات اللواتي ظهرن على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار، النجمة صوفيا كارسون التي ارتدت فستانًا باللون الأسود كذلك باللون الأسود من قماش التل، تميز بوجود كتف واحد وانسدل منفوشًا للغاية بداية من الخصر.

أما النجمة فانيسا هادجنز فارتدت فستانًا براقًا ومجسمًا من اللون الأسود كذلك، تميز بحمالاته الرفيعة، وفتحات صغيرة عند منطقة الخصر، ونسقت مع هذا الفستان مجوهرات فخمة وأنيقة.

إطلالات نجمات حفل الأوسكار

فيما أطلت النجمة جيمي لي كرتيس بفستان من طبقتين بأكمام طويلة  ورقبة مغلقة باللون الكحلي، ومجسمًا ومرصعًا بكريستالات صغيرة للغاية ومزينًا ببعض الكشكش عند الخصر، بينما ظهرت نيكي نوفاك بفستان باللون البينك المنفوش ابتداء من الخصر، وتميز نصفه العلوي بأنه مزين بتطريز فضي فيما جاء النصف السفلي بسيطا للغاية.

الصور من حسابات ريا أبي راشد وساندي كينيون وفانز صوفيا كارسون على انستجرام