تنسيق إطلالات عصرية تناسب المرأة الحامل مستوحاة من علا فرحات

إطلالات المرأة الحامل قد تكون من أجمل الإطلالات وأكثرها تميّزاً، إلا أنها في الوقت نفسه قد تربكها كون جسمها متعب ولا تملك الكثير من الوقت لإختيار وتنسيق ملابسها بشكل يومي سهل. اليوم سنعرض لك مجموعة من صور مدونة الموضة الحامل علا فرحات، التي لفتت الأنظار بإطلالاتها العصرية المميّزة، لتستوحي منها وتستلهمي كيفية تنسيق ملابسك ضمن إطلالاتك القادمة، والتي قد تكون إطلالات كاجوال يومية، أو شيك أنيقة للمناسبات والحفلات. تنسيق إطلالات للمرأة الحامل بأسلوب علا فرحات بصور نطلع عليها سوياً.

تنسيق إطلالات للمرأة الحامل للوك يومي مريح ومميّز

تنسيق إطلالات للمرأة الحامل
إطلالة فريش وستايلش نسقت بها علا فرحات جيليه باللّون الأصفر الخردلي مع قميص أبيض، وسروال أصفر لافت. إعتمدت مع الإطلالة حذاء كعب عالي أبيض اللّون، وحقيبة يد صفراء مميّزة. إطلالة حيوية بألوان منعشة تناسب إطلالاتك اليومية للصيف.

 

تنسيق إطلالات للمرأة الحامل
إطلالة مونوكروم باللّون الأسود، الذي قد تلجأ إليه كثيراً المرأة الحامل، كونه يخفي قليلاً الوزن الزائد. إطلالة يومية مريحة نسقتها مع سنيكرز من Burberry.

قد تكون الإطلالات اليومية الكاجوال من أكثر الإطلالات التي تناسب المرأة الحامل كونها تمنحها لوك مريح، تحتاجه كثيراً خلال يومها الصيفي الحار المتعب. إطلالات علا فرحات بالصور أعلاه، تناسب إطلالاتك اليومية، يمكنك الإستوحاء من تنسيقاتها والإستلهام منها لخلق لوك يومي مميّز يناسب إطلالاتك الصيفية ببصمتك الخاصةوالمميّزة.

تنسيق إطلالات للمرأة الحامل للوك أنيق وجذاب

تنسيق إطلالات للمرأة الحامل
إطلالة أنيقة نُسق فيها قميص شفاف باللّون الأسود، تحته كروب توب، مع تنورة جلد ميدي سوداء أيضاً. إعتمد مع اللّوك المونوكروم حذاء صندل كعب عالي مع حقيبة يد باللّون الفضي البراّق.

 

تنسيق إطلالات للمرأة الحامل
إطلالة جذابة وأنيقة نُسق فيها فستان ستان باللّون الزهري بفتحة جانبية، مع بليزر باللّون الأخضر، وحقيبة يد صغيرة خضراء. إطلالة أنيقة وعصرية بألوان متضاربة يمكنك الإستلهام منها.

الإطلالات الأنيقة بالصور أعلاه، تساعدك في إنتقاء ملابسك للوك أنيق للحفلات والمناسبات كافة. الفساتين القصيرة، كالطويلة تناسب المرأة الحامل، وتزيدها جاذبية. الإطلالات المونوكروم باللّون الأسود تمنحك إطلالات أنيقة بلا شك، بالإضافة إلى الإطلالات بالألوان المتضاربة الرائجة بشكل كبيراليوم، تمنحك لوك أنيق عصري مميّز ولافت لا مثيل له.