بين الكلاسيكي والعصري والألوان الزاهية.. شاهدوا أبرز إطلالات نجمات دراما رمضان 2022 في مسلسلاتهن المنتظرة

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان، الذي يعتبر الموسم الأهم للأعمال الدرامية العربية. وبدأ السباق الرمضاني مع طرح الإعلانات الترويجية للمسلسلات، وتألقت النجمات بإطلالات أنيقة تنوعت بين المودرن والكلاسيكي.

إطلالات نجمات مسلسلات رمضان 2022

النجمة المصرية يسرا، بطلة مسلسل "أحلام سعيدة"، اختارت إطلالة جذابة بألوان مبهجة، وظهرت يسرا في الإعلان الترويجي بفساتين متعددة طغى عليها الألوان الشبابية البراقة مثل الأحمر والأرجواني، كما استعانت أكثر من مرة بالقبعات.
 
وفي بوستر المسلسل، ظهرت النجمة يسرا بشعر أحمر وقصة شعر تعود لفترة السبعينيات، مرتدية جاكيت من الجلد الأسود ونظارة شمسية.

الفنانة غادة عادل التي تشارك كذلك في مسلسل "احلام سعيد"، اتجهت الى اللوك الكاجوال العصري بالألوان الزاهية. وظهرت غادة أيضا في البوستر بنظارة وجاكيت من الجلد الأسود، كما ظهرت في اطلالة ثانية بفستان أسود اللون، وجاكيت باللون الأخضر الأنيق.

نجمات مسلسلي "راجعين يا هوى" و"يوتيرن" بإطلالات جذابة

أما النجمة ريهام حجاج، بطلة مسلسل "يوتيرن"، فظهرت بإطلالة أنيقة بفستان باللون الأرجواني، جاءت قصته قصيرة من الأمام، ومزينة بثنيات بتصميم الدرابيه، وبذيل طويل وحزام بشكل "ريبون" أظهر رشاقتها، ونسقت معه حذاءً مفتوحاً بكعب عال، كما ظهرت في صورة أخرى مرتدية بدلة نسائية وربطة عنق.
 
الفنانة عبير صبري ظهرت في الإعلان الترويجي لمسلسل "يوتيرن" بإطلالة أنيقة تتسم بالبساطة، فإختارت التألق بفستان أبيض يميل للون الكريمي، وذات أكمام قصيرة مع الثنيات، ونسقت معه حذاءً من نفس اللون.
 
منة شلبي التي تشارك في بطولة مسلسل "بطلوع الروح" مع النجمة إلهام شاهين، اختارت ألوان جذابة في اطلالتها، وظهرت في الإعلان الترويجي بمظهر ذو طابع اسكتلندي، فإرتدت تنورة قصيرة برسمة الكارو الأحمر الشهير الذي يشبه الزي الاسكتلندي التقليدي.
 
أما هنا شيحة، بطلة مسلسل "راجعين يا هوى"، فاختارت إطلالة ذات طابع كلاسيكي، بألوان متداخلة جذابة، وظهرت بفستان باللون البرتقالي الداكن، وجاكيت مزركشة بألوان متداخلة.

نجمات المسلسلات الخليجية بأزياء فخمة

النجمة شيرين رضا ظهرت بإطلالة ساحرة في الإعلان الترويجي لمسلسل "شغل عالي"، واختارت فستاناً باللون البرتقالي المبهج. أما الفنانة فيفي عبده بطلة مسلسل "شغل عالي"، اختارت اللون الأزرق البراق، كما استعانت بشال من الفرو.

وبإطلالة ساحرة، ظهرت الفنانة إلهام الفضالة في الإعلان الترويجي لمسلسل "أمينة حاف" حيث اختارت فستاناً باللون الذهبي اللامع، بأكمام طويلة واسعة.

الفنانة هنادي الكندري، اختارت فستانا كلاسيكيا باللون الأسود مزينا بالورود، وظهرت به في إعلان مسلسلها "كيد الحريم".

الفنانة المصرية روجينا التي تشارك في بطولة مسلسل "كيد الحريم" اختارت إطلالة عربية، وارتدت قفطاناً باللون الأزرق حيث جاء مزخرفا بالتطريزات الذهبية الفنية، ونسقت معه حذاءً باللون الذهبي بالكعب العالي.

الصور المرفقة في التقرير من حسابات النجمات على انستجرام.