الفنانة أحلام تتألق بفستان أبيض بتصميم ملوكي ..تسرق الأنظار بأناقتها كالمعتاد

أحلام النجمة الإماراتية التي يعتبرها البعض بمثابة أيقونة للموضة، خطفت أنظار الجمهور خلال الساعات الماضية بجلسة تصوير نشرتها عبر حسابها على انستجرام، ونالت إطلالتها التي ظهرت بها إعجاب قطاع كبير من متابعيها بعد ظهورها بإطلالة فخمة بدت فيها كالأميرات.

أحدث إطلالات أحلام بفستان فخم باللون الأبيض

أحلام كشفت عن صور جديدة من جلسة التصوير التي خضعت لها، فظهرت بإطلالة من توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وارتدت فستانًا باللون الأبيض المائل للكريمي، تميز بقصته الضيقة عند نصفه العلوي، والتطريز المبهر بحبات الكريستال اللامعة والتي تناثرت بطريقة فنية على منطقة الصدر والأكتاف والأكمام الطويلة.

وبدا لافتا عودة الفنانة أحلام الى صيحة الأكمام الطويلة والواسعة والتي جاءت بقماش البليسيه اللامع والمنسدل الى أسفل مع أسلوب الكسرات، وبدت اطلالتها  مستوحاة من أزياء الأميرات، كذلك جاء النصف السفلي من الفستان من قماش البليسيه الفخم بالقصّة الواسعة، ما أضفى مزيد من الفخامة والرقي على اطلالتها المليئة بالتفاصيل المميزة.

تفاصيل أحدث اطلالة للفنانة أحلام

 النجمة الإماراتية أكملت اطلالتها بحزام أبيض حدّد رشاقة خصرها، وجاء مزينًا بحبات الكريستال الفضية البراقة، وارتدت مجوهرات ماسية  بتصميم لافت حيث من المعروف بأن الفنانة أحلام تمتلك مجموعة مجوهرات ثمينة وتحبذ استعراضها في اطلالاتها، ونالت صورها تفاعلا من رواد السوشيال ميديا الذين عبروا عن مدى إعجابهم باختياراتها للفساتين التي تطل بها.

وكانت النجمة الشهيرة قد نالت إطلالاتها الأخيرة عبر انستغرام؛ إعجاب الجمهور بينها ارتدائها خلال حفل موريكس دور قبل أيام؛ فستانًا طويلا باللون الأخضر بدرجة الباستيل، والذي تم تصميمه بأكمام شفافة منتفخة ومنسدلة بشكل فخم، بالإضافة إلى الثنيات الناعمة التي تغطي منطقة الصدر، كما تزين الفستان بتطريزات لامعة ومتناثرة على قماشه بشكل كامل.

أجمل إطلالات النجمة أحلام مؤخرًا

الفنانة أحلام تألقت كذلك في الفترة الأخيرة بفستان طويل أثناء زيارتها لمعرض العطور في موسم الرياض، وجاء تصميم الفستان بأكمام طويلة منتفخة وياقة عالية مع تفاصيل غنية بالفخامة طغي عليها التطريزات الفاخرة  بطابع تراثي عربي.

إطلالة أحلام الخاطفة في معرض العطور

الصور من حساب موسم الرياض وأحلام على "انستجرام".